اعلان

رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل التعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة لتوفير فرص عمل للخريجين

رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل التعاون مع شركة مصر للتأمينات

استقبل الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق صباح اليوم الدكتور محمد مصطفى عبدالعال نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة،بحضور الدكتور هلال عبدالفتاح عفيفي عميد كلية التجارة وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعة والشركة وتوفير فرص عمل حقيقية للخريجين من مختلف الكليات والتخصصات.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالزيارة مثنيا علي الجهود المتواصلة والمتميزة التي تبذلها شركة مصر لتأمينات الحياة للمساهمة في خدمة وتنمية المجتمع وحل مشكلة البطالة ومساعدة الشباب حديثي التخرج في اكتساب خبرات عملية جديدة والحصول علي فرص عمل حقيقية لتحسين مستوي معيشتهم الإقتصادي والإجتماعي وبدء حياة كريمة.

رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل التعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة

وخلال اللقاء استعرض الدكتور محمد مصطفى عبدالعال نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة فرص العمل المتاحة بالشركة بدون شروط والتقيد بأعداد محددة مشيرًا إلي أنه سيتم اجراء مقابلات شخصية للمتقدمين والراغبين في الحصول علي وظيفة بالإضافة إلي تنظيم دورات تدريبية لتأهيل الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي يتطلبها سوق العمل.

اقرأ أيضا...محافظ الشرقية يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحسينية

كما أشار الدكتور هلال عبدالفتاح أن الكلية تسعي لرعاية أبنائها الطلاب والخريجين وتطوير قدراتهم واكسابهم خبرات عملية جديدة ومتطورة بما يتناسب مع سوق العمل من خلال التنسيق مع الشركات والمؤسسات الاقتصادية لتوفير برامج تدريبية للشباب في التخصصات المختلفة واختيار الكوادر والكفاءات من بينهم وذلك في إطار المشاركة في رؤية مصر ٢٠٣٠و خطط الدولة بهدف التنمية المستهدفة.

رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل التعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياةوفي نهاية اللقاء قدم الدكتور عثمان شعلان درع الجامعة للدكتور محمد مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، كما قدم د. محمد مصطفى درع الشركة مصر لتأمينات الحياة لرئيس الجامعة تعبيرًا رمزيًا عن الشكر والتقدير والجهود الطيبة المبذولة.

حضر اللقاء حجازي بلتاجي رئيس منطقة شرق الدلتا، صفاء الدين عمرمديرعام فروع جنوب شرق الدلتا، ود.سيد ناصف مسئول العلاقات العامة بشركة مصر لتأمينات الحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً