اعلان
اعلان

بين الكوميديا والطرب.. نجوم الفن ضيوفاً على هذه القنوات في ليلة رأس السنة

بهاء سلطان وراغب علامة مع إسعاد يونس
كتب : منى رجب

يحتفل اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر، عدد كبير من النجوم مع الجمهور من خلال الظهور في بعض القنوات الفضائية في أكبر البرامج، ويتراوح النجوم ما بين فنانين الكوميديا والمطربين الكبار الذين يقدمون مجموعة من الأغاني الجميلة، ويستقبلون مع الجمهور السنة الجديدة 2020، ويودعون عام 2019.

اقرأ أيضا.. خريطة ماسبيرو في احتفالات رأس السنة

قناة الـ CBC

يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبد الغني،الفنان خالد الصاوي في حلقة خاصة بليلة رأس السنة، فى تمام الثالثة عصرا.

ويحل النجم أحمد السقا وزوجته، ضيفاً في حلقة خاصة من برنامج it show time، الذي تقدمه زوجته الإعلامية مها الصغير بصحبة المذيعة دينا حويدق، وذلك اليوم بليلة رأس السنة في تمام الثامنة مساءً.

كما أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، عن احتفالها في رأس السنة اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر، مع نجوم أغنية "ابن مصر" مدحت صالح، محمود العسيلي، مصطفى حجاج، في حلقة خاصة، وذلك في برنامجها معكم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأخيراً يستضيف الإعلامى عمرو خليل، المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، في برنامج "من مصر"، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.

قناة DMC

يحل النجم إيهاب توفيق، ضيفا على برنامج مساء dmc الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، اليوم في ليلة رأس السنة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

كما تستضيف النجمة القديرة إسعاد يونس، كلاً من السوبر ستار راغب علامة، والنجم بهاء سلطان، في حلقة رأس السنة، حتى تحتفل من خلالها مع الجمهور بأعياد الكريسماس، ونهاية 2019، وبداية 2020، وذلك في حلقة خاصة من برنامجها صاحبة السعادة، المذاع على شاشة الـ "DMC"، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة.

قناة MBC مصر

يستضيف الإعلامي شريف عامر، في ليلة رأس السنة، الفنانين مصطفى شوقي وشيماء سيف في سهرة غنائية كوميدية في برنامجه "يحدث في مصر"، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض