اعلان

طوارئ وفرق صيانة.. استعدادات وزارة الكهرباء لاحتفالات رأس السنة

استعدادات وزارة الكهرباء لاحتفالات رأس السنة
كتب : نهى نجم

يحتفل المصريون بحلول السنة الجديدة 2020، لذا أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية لمواجهة أي انقطاعات يمكن أن تحدث أو أي أعطال فنية يمكن أن تحدث بالكنائس أو المنازل خلال الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة.

اقرأ أيضًا.. برودة ورياح وأمطار وصقيع.. الأرصاد الجوية تعلن طقس أول أيام السنة الجديدة 2020

حالة طوارئ في احتفالات 2020

صرح الدكتور إيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة رفعت حالة الطوارئ على مدار الـ 24 ساعة بكافة شركات توزيع الكهرباء لتكثيف عمليات الصيانة والاستعداد لمواجهة أي انقطاعات في التيار الكهرباء، مؤكدًا أنه تم تشكيل فرق طوارئ وصيانة للمرور على مكونات الشبكة القومية بجميع الشركات.

وأكد "حمزة" لـ"أهل مصر" أنه تم توفير وتجهيز مولدات كهربائية في حال إنقطاع الكهرباء، مؤكدًا أنه تم تأمين وصول التيار الكهربائي لأعمدة الإنارة ومراجعة كافة المهمات بالمحطات بكافة الشركات.

وفيما يخص استعدادات وزارة الكهرباء لأعياد الميلاد المجيد، أكد "حمزة" أنه تم تخصيص ماكينات طوارئ لتأمين التغذية الكهربائية بالكنائس والمنشآت القومية تجنبًا لانقطاع التيار، مؤكدًا أن غرفة عمليات وزارة الكهرباء تعمل على مدار الـ24 ساعة للتواصل مع شركات التوزيع وتلقي الشكاوى وحلها فورًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً