اعلان
اعلان

أول صور لطالب تعدى عليه ولى أمر داخل مدرسة بالدقهلية

أول صور للطالب الذي تعدى عليه ولى أمر داخل مدرسة بالدقهلية
كتب : عمروعلى

زار أحمد يحي، مدير عام إدارة المنزلة التعليمية بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حالة الطالب أحمد خالد محمد خالد 17 سنة، الذي أصيب بطعنة حادة بالجانب الأيمن على يد ولي أمر آخر أثناء الامتحان العملي، صباح اليوم، مستشفى المنزلة العام للاطمئنان قبل نقله إلى مستشفى الطوارئ.

وأكد مدير إدارة تعليم المنزلة على أنه سيتم التحقيق فى الواقعة ولم يتم التهاون مع المقصرين، موضحًا أن الواقعة لم تمر مرور الكرام وسيتم محاسبة من تسبب فى دخول والى الأمر داخل المدرسة.

اقرأ ايضا|"تعليم الدقهلية" تكشف تفاصيل جديدة في اقتحام ولى أمر طالب لمدرسة النسامية

وقال على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إنه جاءته إشارة باقتحام ولى أمر طالب مدرسة الصناعية بقرية النسامية، بمدينة المنزلة، وتم التحقيق فى الأمر، وتبين أن ولى أمر الطالب اقتحم المدرسة واعتدى على آخر قام بضرب نجله خارج المدرسة أمس.

وقال وكيل "تعليم الدقهلية" إن الواقعة مؤسفة ولن تمر دون تحقيق، مؤكدا أنه تم استبعاد مدير المدرسة ومشرفى الأمن من عملهم وتحويل الواقعة للشؤون القانونية.

وقام داود المغاورى محمد، ولى أمر طالب بالتعدى على الطالب أحمد محمد خالد، الطالب بالسنة الثانية تجارة، بآلة حادة وذلك بمدرسة الصناعية بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، وتم نقله إلى مستشفى المنزلة، ومن ثم تحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل