اعلان

مصرع سيدة دهستها سيارة ميكروباص بالأزبكية

مصرع سيدة دهستها سيارة ميكروباص بالأزبكية

لقيت سيدة مصرعها دهستها سيارة ميكروباص بالأزبكية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بوجود متوفية بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بفرش لبيع الخضروات، ما أسفر عن وفاتها وتم ضبط المتهم.

اقرأ ايضًا..تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة بمسكنها ببولاق الدكرور

جدير بالذكر عندما لقي طالب مصرعه، بعد أن صدمته سيارة مجهولة، وفرت هاربة، بقرية الجرفية، بعد الجزيرية طريق قنا ـ دشنا الزراعي، فيما تكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها لضبط قائد السيارة.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيد بمصرع كريم رمضان مبارك، 14عامًا، بعد أن صدمته سيارة مجهولة، بقرية الحرفية في قنا، وجاري تكثيف التحريات لضبط صاحب السيارة، تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

كما وقع حادث في قنا حيث انقلبت سيارة نقل، أمس،محملة بالأبواب والشبابيك الخشبية على طريق قنا – نجع حمادي الزراعي أمام كمين الشعانية، بدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، ما تسبب في ارتباك حركة المرور، دون وقوع خسائر بشرية.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من إدارة المرور يفيد انقلاب سيارة نقل رقم ص ا ط. 4181 محملة بالأخشاب على طريق قنا – نجع حمادي الزراعي أمين كمين الشعانية، بدائرة مركز نجع حمادي، دون وقوع خسائر بشرية.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء مرور سيارة نقل رقم ص ا ط. 4181 المحملة بأبواب وشبابيك خشبية بكمين الشعانية بمركز نجع حمادي اختل توازنها ما أدى إلى انقلابها وسقوط الحمولة على كبينة سيارة تصادف وقوفها بمكان الواقعة، دون وقوع خسائر بشرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |