اعلان

رغم بردوة الطقس.. أهالي بني سويف يحتفلون بأعياد الميلاد على كورنيش النيل (صور)

أهالي بني سويف يحتفلون بأعياد الميلاد على كورنيش النيل

بدأ العديد من أهالي محافظة بني سويف، في الاستعداد للاحتفال برأس السنة الميلادية، عبر التوجه إلى كورنيش النيل بالمحافظة، والتقاط بعض الصور التذكارية الشخصية لهم، على جوانب وممرات كورنيش النيل.

اقرأ أيضا.. مدرسون يوزعون شوكولاته وبطاقات تهنئة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية في بني سويف (صور)

وبالرغم من انخفاض درجات الحرارة على الأنحاء كافة والمراكز السبع بالمحافظة، إلا أن ذلك لم يمنع المواطنين والأهالى، من التجول والسير على جوانب وممرات كورنيش النيل. 

وقال محمد عبد الله، أحد الأهالى، إن محافظة بني سويف، تحتاج إلى العمل على إيجاد الكثير من المنتزهات، والكافيهات العامة، بأسعار مناسبة لجمهور المواطنين والأهالى بشكل كبير بالمحافظة، والعمل على الابتعاد عن إبتزاز أصحاب الكافيهات الخاصة، والتى تتسم بارتفاع أسعارها بشكل كبير. 

وفى سياق آخر، أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال أعياد الميلاد، بكافة المراكز السبع بالمحافظة، وذلك من خلال الخطة العامة للإحتفال لكافة المواطنين والأهالى. 

وأوضحت أنه تم توفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية بكافة المستشفيات الحكومية، فضلا عن وجود خطة لتواجد الأطباء والتمريض فى النوبتجيات بكافة المستشفيات المركزية. 

وأشارت إلى أنه تم الاجتماع بكافة مديرى الإدارات الصحية، للوقوف على الوضع الصحي بالمستشفيات، والعمل على تحديد احتياجات المستشفيات خلال أيام احتفالات أعياد الميلاد. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر