اعلان

بسبب سوء معاملة خطيبها السابق.. أمن المنيا يكشف أسباب انتحار طالبة من أعلى كوبري

أمن المنيا

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث قسم شرطة المنيا، أسباب قيام طالبة بالثانوية الفنية بإلقاء نفسها من أعلى كوبري نهر النيل بمدينة المنيا، لتنهي حياتها وسط ظروف غامضة.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات صحفية خاصة لـ«أهل مصر» إن التحريات التي أجرتها وحدة مباحث قسم شرطة المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن، رئيس المباحث، أوضحت أن خطيب الفتاة السابق كان يتعدي عليها بالضرب، الأمر الذي أثر على الفتاة نفسيا، لذا قررت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلي كوبري نهر النيل بمدينة المنيا.

اقرأ أيضا.. القبض على لصين سرقا "جواهرجي" بجنوب المنيا

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من عمليات النجدة بعثور أهالي مدينة المنيا على جثة لفتاة أمام كوبري النيل، وأن الأهالي تمكنوا من استخراجها.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنيا؛ لفحص البلاغ، حيث تبين انتحار فتاة تدعى أ.ب ـ 18 سنة ـ طالبة بالصف الثالث الثانوي الفني، وأنها أنهت حياتها منتحرة بإلقاء نفسها أعلى كوبري النيل.

في سياق آخر، طالبت النيابة العامة بمركز مطاي شمال محافظة المنيا تحريات الأمن بشأن 18 متهما بالتحريض على التجمهر وقطع الطريق من بينهم 4 متهمين رئيسيين على أن يتم عرضهم علي النيابة مجددًا، وكان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بتجمهر العشرات من أهالي مركز مطاي أمام قرية الكفور وقطع الطريق الزراعي مصر أسوان.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لفض التجمهر وألقت القبض على 23 متهمابإثارة الشغب ومقاومة سلطات الأمن وتبين أن سبب قيامهم بالتجمهر هو وقوع حادث تصادم أسفر عن مصرع ع.م 35 سنة حاصل على دبلوم وإصابة نجله معتز 6سنوات تلميذ بالصف الأول الابتدائي حيث كانا يستقلان عربة كارو فصدمتها سيارة أجرة بقيادة ا.م 28 سنة سائق مما أثار حفيظة الأهالي وقاموا بالتجمهر وقطع الطريق للمطالبة بإنشاء مطب صناعي منعا لتكرار حوادث الطريق أمام قرية الكفور تم اخلاء سبيل 4 متهمين وجار تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة