اعلان

وكيل تعليم سوهاج يتابع امتحانات النقل بمدرسة مجمع إدفا الإبتدائية المشتركة

وكيل تعليم سوهاج

تابع الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اليوم الثلاثاء، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول بمدرسة إدفا الإبتدائية الصباحية والمسائية التابعة لإدارة سوهاج التعليمية.

وشدد شلتوت، على أهمية المتابعة المستمرة لتقويم أداء الطلاب وتحصيلهم الدراسي، ومدى كفاءتهم القرائية مؤكدا على ضرورة توفير مناخ مناسب للطلاب جاء الامتحانات. 

جاء ذلك أثناء زيارته للمدرسة والتى رافقه خلالها الأستاذ فاضل النحاس، مدير إدارة التعليم الابتدائى المركزى بمديرية التربية والتعليم بسوهاج؛ لمتابعة سير إجراءات الامتحانات بالمدرسة.

يذكر أنه استقبل الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الطلاب المشاركين في التصفيات النهائية لمسابقتي: فرسان القراءة، واقرأ، على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك ضمن النشاط المتميز لتوجيه عام المكتبات بسوهاج، بقيادة الأستاذ عادل محمد علي، موجه عام المكتبات، والسيدة نجوى إبراهيم موجه أول المكتبات، وحرص التوجيه على تدريب الطلاب وتأهيلهم للمشاركة بفاعلية في المسابقتين ليكونوا قادرين على حصد المراكز الأولى فيهما.

وطالب شلتوت الطلاب المشاركين في المسابقتين، ببذل الجهد وتمثيل محافظة سوهاج في المسابقتين بصورة مشرفة، كما حرص على توديعهم قبل سفرهم إلى القاهرة، متمنيا لهم دوام التوفيق وتحقيق المراكز الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية