اعلان

مصرع سائق واحتراق سيارته في حادث بالعاشر من رمضان

صورة أرشيفية

لقى سائق، مصرعه، إثر احتراق سيارته بصوره مفاجئة حال سيره بطريق "العاشر –بلبيس ، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بالشرقية، حيث انفجر خزان الوقود وحال محاولته الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا باشتعال سيارة بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين اشتعال السيارة بعدما انفجر خزان الوقود وحال محاولة قائدها الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

لتسببهم فى وفاة مواطن.. إحالة 3 أطباء للمحاكمة التأديبية بالشرقية

وفي وقت سابق سقطت طالبة من الطابق الثالث، داخل مدرسة السعديين بنات بمركز منيا القمح فى محافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى منيا القمح بوصول طالبة بمدرسة الصنايع بنات دائرة منيا القمح، جثة هامدة.

على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة منيا القمح، إلى المدرسة لكشف الملابسات التى أدت إلى سقوط الفتاة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل