اعلان

كهربا يشارك للمرة الأولى مع الأهلي أمام الهلال السعودي

محمود كهربا
كتب :

أعلن الأهلي الموعد المبدئي لمباراة الفريق أمام الهلال في مهرجان اعتزال اللاعب الليبي طارق التايب، عقب عقد عبد الحفيظ اجتماعًا مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لتنسيق مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال اللاعب الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، المقرر لها يوم 13 يناير المقبل.

اقرأ أيضا.. فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

ومن المنتظر أن يشارك محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق في مباراة الهلال السعودي للمرة الأولي، منذ تعاقد الفريق، بعد فسخ تعاقده مع نادى أفيس البرتغالى ووقع على عقد لمدة 4 سنوات ونصف.

وجهز الأهلى خطابًا لإرساله لاتحاد الكرة يطلب فيه البطاقة الدولية لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق المنتقل لصفوفه من نادى أفيس البرتغالى .

قرر اتحاد الكرة فتح باب الانتقالات الشتوية أمام الاندية بداية من غد الأربعاء ولمده شهر.

ويسعى الأهلى لقيد كهربا فى قائمته المحلية مع وصول بطاقته الدولية تمهيدًا لقيده فى قائمة الفريق الإفريقية.

وكان فايلر وافق على خوض مباراة الهلال، رغم الضغط المتتالي للمباريات على الصعيدين المحلي والقاري في الفترة الأخيرة، خاصة أن المباراة ستقام في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

الأهلي وافق تقديرًا للمبادرة الكريمة من جانب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، الذي سيرعى المهرجان، وفي إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين النادي المصري وكل أشقائه من الأندية العربية ونجومها على مدى الأجيال، وفي مقدمتهم النجم الليبي طارق التايب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً