اعلان
اعلان

63 عضوا يتقدمون لعضوية الشعبة العامة للمخابز في انتخابات مجلس الإدارة

لأصحاب المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية
كتب : أهل مصر

تشهد الشعبة العامة لأصحاب المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية انتخابات لتشكيل مجلس إدارة الشعبة، حيث تقدم 63 عضوًا بالجمعية العمومية لعضوية مجلس الإدارة، وقال أسامة الرفاعي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة إنه جارى السعى لتحقيق مصالح جميع أطراف المنظومة بما يخدم مصلحة المستهلك والمواطن.

وأضاف الرفاعى في بيان له، أن جميع أصحاب المخابز يعملون من أجل خدمة المواطن، مشيرا إلى ضرورة إلغاء العقوبات البدنية على أصحاب المخابز والاكتفاء بالغرامات المالية، موضحًا أن أهم المشاكل التى تواجه أصحاب المخابز تكمن في تعدد العقوبات على المخالفة الواحدة.

وأشار "الرفاعي"، إلى ضرورة إعادة النظر في تكلفة إنتاج رغيف الخبز بشكل عاجل بسبب إرتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج وخاصة أنه لم يتم النظر فيها منذ عام 2017، وكذلك إبرام عقود عادلة بين أطراف المنظومة بحيث تكون عقود مُلزمة للجميع يبن واجبات وحقوق أطراف المنظومة من وزارة التموين والتجارة الداخلية وحتى صاحب المخبز.

اقرأ أيضًا.. محللو النفط يتوقعون زيادة متواضعة في سعر الخام في 2020 مع تقلص الإمدادات

والجدير بالذكر أن باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشعبة العامة لأصحاب المخابز بالغرفة التجارية قد أغلق بترشيح 63 عضوًا لعضوية مجلس الإدارة من إجمالي 1450 عضو، حيث تم فتح باب الترشح في 20 نوفمبر، وأغلق في 30 ديسمبر الجارى.

وكان الاتحاد العام للغرف التجارية قد فتح باب الترشح لعضوية 17 مجلس إدارة للشعب المختلفة ومنها شعب الأسمدة، المواد البترولية، الملابس الجاهزة، مراكز الاتصالات، المصدرين، مواد البناء، البقالة والمواد الغذائية، الأقطان، المخابز، الأدوية ومستحضرات التجميل، الاستثمار العقاري، المستثمرين، البصريات، بجانب 3 شعب عامة حديثة صدر لها قرارات وزارية في حينه، دون أن نستطيع الوصول النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية العمومية لها 50 عضوًا، وهى "الفرنشايز، والسياحة، والقرى السياحية، ومستخلصي الجمارك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل