اعلان

أهالي قنا يهنئون الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

أهالي قنا يهنئون الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد
أهالي قنا يهنئون الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

زار وفد من القيادات الشعبية وعدد من المواطنين بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي قنا، اليوم الثلاثاء، كنيسة أبي فام بالمراشدة، للتهنئة بأعياد الميلاد المجيدة.

وقال صابر القاضي، شيخ ناحية بالمراشدة، إن أهالي المراشدة تقدموا اليوم، بتهنئة الأخوة الأقباط في عيدهم دليلا على المحبة والرحمة بين أبناء القرية والواحدة، مؤكدًا أن النسيج الوطني المصري المتحد لن يتزعزع بكل محاولات مستهدفي البلاد.

وأشار الأنبا فيلبس، راعي كنيسة أبو فام، إلى أن الحروب في العالم فكرية، وأن ما يتم من محاولات خارجية لإضاعة ما ينجز في تلك المرحلة هو استغلال لميزة العاطفة والصدق في الجانب الديني، مشددًا على دور الإعلام في إظهار المحبة والرحمة بين نسيج الوطن، مسلميها وأقباطها، مردفًا: “مفيش حد هيقدر يفرق المصريين”.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

وخلال هذه الأيام و"احتفالًا بالكريسماس" بابا نويل يوزع هدايا على الأطفال بشوارع قنا (صور)

في جو من البهجة، ولدخول البسمة على وجوه الأطفال، واحتفالًا بعيد الميلاد المجيد، قام 'بابا نويل' والمعروف إعلاميًا بقنا "بالبلياتشو جو" بتوزيع مجموعة من الهدايا للأطفال في مختلف شوارع قنا، ومعايدتهم بعيد الميلاد، متمنيًا لهم صحة جيدة وسعادة دائمة.

التف المواطنين حول "بابا نويل" بمجرد نزوله في الشوراع، والفرحة على وجوههم، كجو مختلف بمحافظة قنا، لم يتكرر من قبل، كما ظل الأطفال والكبار بالشوارع يلتقطون مع بابا نويل بعض الصور السيلفي للذكرى.

وعبر بابا نويل في تصريح أنه منذ فترة يفكر في تقديم هدية للمواطنين في قنا، لدخول الفرحة والبهجة في قلوبهم، وقد اختار الأطفال كأكثر فئة يريد رؤيتهم مبسوطين، وقد اختار مجموعة من الهدايا التى يرى أنها تسعدهم.

وأضاف أنه لم يتوقع الفرحة التي لاحظها على وجوه المواطنين، وأنه لم يكف عن إدخال السعادة في قلوبهم فكل مناسبة سوف ينزل الشارع ويكون وسط الأطفال ويرى فرحتهم به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب