اعلان

شوارع قنا تتزين احتفالاً بالكريسماس (صور)

شوارع قنا تفرح وتتزين احتفالّا بالكريسماس
شوارع قنا تفرح وتتزين احتفالّا بالكريسماس

شهدت شوارع محافظة قنا، مساء اليوم، جو من البهجة والفرحة والتزين والتزاحم، احتفالًا بعيد الميلاد المجيد.

كما شهدت الأماكن العامة والترفيهية، والكافيهات تزاحم شديدًا من قبل المواطنين وهم متنكرين في زي الجوكر وبابا نويل، والشخصيات الكرتونية ويسيرون في الشوارع لرسم نوع من البهجة على الأطفال.

واحتفل مئات الأقباط بقنا، بأعياد الميلاد المجيد، داخل الكنائس والأديرة، كما توافد عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية لتقديم التهنئة.

وعززت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط الكنائس وفي الأماكن العامة ومداخل ومخارج المدينة والقرى تزامنًا مع الاحتفال بعيد الميلاد.

اقرأ أيضًا.. انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب بجوار كمين الشعانية في قنا

في جو من البهجة، ولدخول البسمة على وجوه الأطفال، واحتفالًا بعيد الميلاد المجيد، قام 'بابا نويل' والمعروف إعلاميًا بقنا "بالبلياتشو جو" بتوزيع مجموعة من الهدايا للأطفال في مختلف شوارع قنا، ومعايدتهم بعيد الميلاد، متمنيًا لهم صحة جيدة وسعادة دائمة.

التف المواطنين حول "بابا نويل" بمجرد نزوله في الشوراع، والفرحة على وجوههم، كجو مختلف بمحافظة قنا، لم يتكرر من قبل، كما ظل الأطفال والكبار بالشوارع يلتقطون مع بابا نويل بعض الصور السيلفي للذكرى.

وعبر بابا نويل في تصريح أنه منذ فترة يفكر في تقديم هدية للمواطنين في قنا، لدخول الفرحة والبهجة في قلوبهم، وقد اختار الأطفال كأكثر فئة يريد رؤيتهم مبسوطين، وقد اختار مجموعة من الهدايا التى يرى أنها تسعدهم.

وأضاف أنه لم يتوقع الفرحة التي لاحظها على وجوه المواطنين، وأنه لم يكف عن إدخال السعادة في قلوبهم فكل مناسبة سوف ينزل الشارع ويكون وسط الأطفال ويرى فرحتهم به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل