المشرف العام على التحرير داليا عماد

مصرع شاب صدمه قطار على مزلقان "الشعبية" في المحلة الكبرى

أهل مصر
صورة أرشيفية

شهدت مزلقان الشعبية بالمحلة الكبرى، اليوم الثلاثاء، مصرع شاب دهسا، أسفل عجلات القطار، وذلك أثناء عبوره المزلقان بشكل مفاجئ.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من قسم ثاني المحلة، بمصرع شخص صدمه قطار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وتبين من تحريات مباحث السكة الحديد بطنطا، أنه خلال عبور الشاب مزلقان السكة الحديد، صدمه القطار وحدثت إصابته التي أودت بحياته، وجارٍ التعرف على الجثة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإجراء شئونها.

اقرأ أيضا.. إنهاء خصومة بين عائلتين بمركز قطور في الغربية

وفي سياق آخر، تمكنت لجنة إنهاء الخصومة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، من إنهاء خصومة بين أفراد من عائلتى "دربالة" و"قنديل"، بمركز قطور وذلك بعد خلاف بين أهل الأسرتين لاتهام الأول لابن الثانى بسرقة مبلغ مالى وتحرير محضر شرطة.

وكانت عزبة صالح التابعة لمركز قطور، قد شهدت نشوب خصومة بين عائلتى دربالة وقنديل بعد اتهام الطرف الأول لنجل الطرف الثانى بسرقة أغراض من منزلهم

الملاصق لمنزل الطرف الثانى، وتحرير محضر ضده واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وانعقدت اللجنة العرفية بمركز قطور لإنهاء الخلاف بين صلاح دربالة، وأشرف قنديل، بحضور محمود خطاب من قرية محلة منوف وخيرى الهوارى من قرية بوريج، وعبدالعزيز شكر من قرية بوريج، ونبيل غنيم من قرية العتوه، وعلى غريب من قرية دماط والشيخ عبدالرحمن أبوراضى من قرية العتوه، وعبدالسلام رخا من مدينة قطور.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission