اعلان
اعلان

زواج أسماء أبو اليزيد من أحمد مجدي يشعل التواصل الإجتماعي

انتشر خبر زواج الفنانة أسماء أبو اليزيد من الفنان أحمد مجدي على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن حقيقة الأمر أن هذا دار في مسلسلهما الجديد "الآنسة فرح"، وكانت أسماء أبو اليزيد، أو شخصية "الآنسة فرح" التي تجسدها في المسلسل حسمت قرارها بمنتهى التعقيد، حيث قررت الإبقاء على الجنين، والزواج من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي بشكل صوري، على أن تتزوج من خطيبها الحالي طارق (محمد كيلاني) بعد انتهاء الحمل، وإعطاء المولود لشادي وزوجته "نادين" والتي تلعب دورها هبة عبد العزيز، بعد ذلك، كما بدأت بالتعرّف أكثر على شخصياتهما كي تضمن أنها ستمنح طفلها لأسرة مناسبة.

الآنسة فرح

وبعد اغتيال "زين" الذي يجسد دوره أحمد خالد صالح، كيف سيتعامل شادي مع الأمر، خاصةً أن سمعة الفندق أصبحت غير جيدة، وفي الوقت الذي يحاول فيه طارق البحث عن القاتل، وتتبع خطى عصابة المخدرات بالغردقة.

مسلسل الآنسة فرح

وبعدما عاد النجم السينمائي "ماجد الألفي" ويلعب دوره تامر فرج إلى حياة "ديدا" التي تلعب دورها النجمة رانيا يوسف، طالبًا منها التعرف على ابنته فرح، والمشاركة في حياتها مرة أخرى، تفاجئت جوجو (عارفة عبد الرسول) بوجود ماجد الألفي في غرفة ديدا، فهل تكتشف حقيقة أنه والد فرح، أم تتمكن ديدا من الحفاظ على سرية الأمر.

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

أبطال الآنسة فرح

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً