اعلان

بعد الزيرو الجمركي.. تويوتا تكشف رسميًا عن تخفيضات تصل لـ 19 ألف جنيه

كتب : مي طارق

كشفت تويوتا إيجيبت وكيل العلامة اليابانية في مصر، عن أحدث قوائم أسعارها الرسمية لـ"تويوتا كورولا" والتي حصلت على تخفيضات تصل لـ 19 ألف جنيه داخل السوق المصري، وذلك بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاء الكامل لتتمتع بالصفر الجمركي على كافة السيارات الواردة من تركيا، وفقًا لاتفاقية التجارة الحرة بين مصر وتركيا.

وبلغت الفئة السعرية الأولى من تويوتا كورولا 2020، بـ 290 ألف جنيه، بدلًا من 301 ألف جنيه، حيث وصلت قيمة التخفيض 14 ألف جنيه.

وسجلت الفئة الثانية من كورولا تقدر بنحو 315ألف جنيه، بدلا من 325 الف جنيه، ويقدر التخفيض بنحو 10 ألاف جنيه.

وحصلت الفئة الثالثة من تويوتا كورلا بعد الزيرو الجمركي على تخفيض يصل إلى 13 ألف جنيه، حيث بلغ سعرها 350ألف جنيه بدلا من 362ألف جنيه.

ووصلت الفئة الرابعة من تويوتا إلى 400 ألف جنيه، بدلا من 419 ألف جنيه، وتقدر التخفيض بنحو 19 ألف جنيه.

وسجلت الفئة الأعلى من تويوتا كورولا بسعر جديد 450 ألف جنيه، بدلًا من 469 ألف جنيه، ليصل التخفيض 19 ألف جنيه.

اقرأ أيضا..عضو تجار السيارات: 25% زيادة متوقعة بحجم المبيعات خلال 2020

تويوتا كورولا تكشف رسميًا عن تخفيضات تصل لـ 19 ألف جنيه

وتتميز تويوتا كورولا 2020 بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان، أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل، كما يوجد بها تصميمات جديدة جذابة لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق تجهيزات الأمان وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر، بالإضافة إلى وجود فتحة سقف، مرآة ذاتية التعتيم ومكيف هواء أوتوماتيكي مع تحكم ثنائي بدرجة الحرارة ومخارج في الخلف.

وتحتوي كورولا 2020 على شاشة قياس 8 بوصة عاملة باللمس، كاميرا للرؤية الخلفية، مرايا جانبية تطوى كهربائيًا ونظام دخول وتشغيل المحرك بدون مفتاح، ووزجاج مظلل، وشاحن لاسلكي للهاتف، مستشعرات للضوء والمطر، ومدفأة، زجاج كهربائي يعمل باللمس.

وتتيح تويوتا كورولا نظام EBD لتوزيع قوى الفرملة، BA لدعم الفرامل في حالة الطوارئ، وهناك HSA لمنع رجوع السيارة للخلف عند بدء الحركة على المرتفعات وأيضًا نظام VSC للتحكم في ثبات المركبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً