اعلان

هكذا قضى النجوم عيد ليلة رأس السنة.. الهضبة في الجونة ونقيب الممثلين بالكعبة الشريفة (فيديو)

صورة أرشيفية

بدأ عام جديد منذ ساعات عام 2020، والتي استقبلها كل شخص بطريقته الخاصة، فهناك من احتفل بعيد ليلة رأس السنة في منزله أو في حفل غنائي أو تنزه من الأصدقاء والعائلة. ولأن نجوم الفن بشر مثلنا فهل أيضًا كان لكل منهم طريقة في الاحتفال بعيد ليلة رأس السنة. لذا "أهل مصر" تكشف كيف قضى النجوم حفل ليلة رأس السنة.

عمرو دياب

قضى عمرو دياب ليلة رأس السنة 2020 في الغردقة حيث احيا حفل غنائي ضخم بحضور دينا الشربيني، وقدم مجموعة من أغنياته الشهير ومن بينها "برج الحوت"، وكذلك قدم أغنيته الجديدة "سهران" من ألبومه الجديد "أنا غير".

كما أن عمرو دياب بعد حفلته، حضر حفل خاص في الجونة برفقة أصدقائه المقربين وغنى ورقص على مجموعة من أغنياته.

أحمد فلوكس

وقضى الفنان أحمد فلوكس ليلة رأس السنة 2020 في مكة بالمملكة العربية السعودية حيث يقوم بعمل عمرة، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": " سنه سعيده عليكم ان شاء الله".

غادة عبد الرازق

بينما اختارت غادة عبد الرازق الاحتفال بليلة رأس السنة في منزلها وسط بناتها وأزواجهنَ وحفيداتيها، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على "إنستجرام"، لحفيديتيها وهن ترقصن ويأكلون ويستمتعون بليلة رأس السنة 2020.

أشرف زكي

وأخيرًا اختار نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي أن يصطحب زوجته الفنانة روجينا وابنتيه لعمل عمرة لتكون بداية السنة الجديدة 2020 في العكبة.

وتتمنى "أهل مصر" لكل قراءها عام جديد مليء بالنجاح والسعادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً