اعلان

"ديارنا".. حكاية "هالة" بطلة الجمهورية في ألعاب القوى لذوي الهمم 5 مرات: "مفيش حاجة اسمها إعاقة" (صور)

معرض ديارنا

الحرف اليدوية من المهارات التي أبهرت الجميع، وتطورت عبر الزمن، وتحولت من مجرّد هواية إلى أعمال ومهن مختلفة، وتُعد فنًا من الفنون التي تأخذ الكثير من الوقت والجهد، وتحتاج إلى مهارة عالية وإتقان، حتى تظهر بشكلها الرائع ذات الطابع المميز.

هالة عبد السلام، إحدى المشاركات بمعرض "ديارنا" للحرف اليدوية، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وبطولة الجمهورية في ألعاب القوى لذوي الإعاقة 5 مرات، وممثلة مسرح، ومذيعة بشبكة علم مصر.

معرض ديارنا

تقول هالة عبد السلام، لـ"أهل مصر" إنها تهوى الاكسسوارات منذ الصغر، وتحب اللعب بالألوان والخرز منذ نعومة أظافرها، وتطور الأمر معها حتى أصبحت تعمل الآن بمجال الإكسسوارات، والأحجار بأنواعها المختلفة كـ المرجان، والفيروز.

وأضافت "عبد السلام"، أن صناعة الاكسسوارات يحتاج الكثير من الوقت والجهد، ومن الممكن أن تأخذ بعض القطع 4 أيام لتصنيع القطعة الواحدة، والاسعار في متناول الجميع، وأنها تشارك دائمًا في المعارض، هي وأصدقائها "المبدعون". 

اقرأ أيضا.. "ديارنا" للحرف اليدوية.. صناعة الفخار إبداع يتوارثه الأجيال.. "نيفين" نُعالج الأواني بطريقة مختلفة

معرض ديارنا

وطالبت المسئولين بتوفير مكان لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أن الدولة لا توفر لهم أماكن لعرض منتجاتهم، ولا تدعوهم للمشاركة في المعارض إلا داخل القاهرة، وتتمنى أن يكون لهم دور فعَّال ومشاركات في جميع المحافظات، وأن توفر لهم الدولة إقامة، ودعوات للمشاركة. 

وأنهت كلامها برسالة لذوي الهمم قائلة: "مفيش حاجة اسمها إعاقة، لازم نشتغل ونسافر ونتحرك ونعمل كل اللي نفسنا فيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين