اعلان

بإطلالة مثيرة.. نسرين طافش في أول أيام السنة الجديدة: "الحب هو أسلوب حياتي خلال 2020"

نسرين طافش
كتب : منى رجب

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش، رسالة خاصة في أول أيام السنة الجديدة 2020، وذلك من خلال نشر صورة جديدة لها بجانب شجرة الكريسماس، وهي بإطلالة مثيرة مرتدية فستان قصير باللون الأزرق اللامع، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. رامي رضوان لزوجته دنيا سمير غانم: "كل سنة وانتِ مصدر السعادة"

رسالة نسرين طافش في أول أيام السنة الجديدة 2020

وكتبت نسرين طافش: "إبدأ عامك بالحب، إن لم تحدد أهدافك ونواياك فتذكر أن كل يوم هو بداية جديدة لتختار.. البعض الحب بالنسبة لهم شعارات نفاق وكليشيهات لامعة يفعلون عكس ما يقولون (حافظين مش فاهمين ) لانهم اتباع لأي موجة نيام حتى أنهم غير مدركين انهم في سبات .. أخرج هذه الفئة من حياتك فورا .. اكشفهم لكن لا تكرههم .. و دع الكون يتولاهم".

View this post on Instagram

إبدأ عامك بالحب ♥️ ان لم تحدد اهدافك و نواياك فتذكر ان كل يوم هو بداية جديدة لتختار .. البعض الحب بالنسبة لهم شعارات نفاق و كليشيهات لماعة يفعلوم عكس ما يقولون (حافظين مش فاهمين ) لانهم اتباع لأي موجة نيام حتى انهم غير مدركين انهم في سبات .. أخرج هذه الفئة من حياتك فورا .. اكشفهم لكن لا تكرههم .. و دع الكون يتوالهم .. و البعض الحب بالنسبة لهم قوة حقيقية و اسلوب حياة .. ثقة و لطف .. رحمة و وعي .. حافظ على أولئك فهم من عرفوا روعة الحب و عظمة سحره الذي اذا ما لامس شيئ استحال جنة .. الحب أولا هو ليس احرفا ولا هرطقة ولا فزلكة ولا شعار .. الحب هو اسلوب حياتي لعام 2020 بإذن الله .. الحب هو قوتي و وعيي .. الحب هو نجاحي و تطوري .. الحب اماني و ملاذي .. الحب هو سعادتي و جنتي على الارض .. و كلما ضعفت طاقتي غضبت او حزنت او تشتت سأسمح لمشاعري ان تكون ايا كانت تلك المشاعر ثم سأطلب من الله المزيد من الحب لان الحب يشفي .. الحب هو الحل لكل المشاكل و هو الجواب لكل الأسألة 💫 عام 2020 بالنسبة لي هو عام تذوق و عيش احتمال اعلى من الحب .. أكثر من أي وقت مضى ♥️ سنة حب و امان و سعادة 💫♥️ #tb #الحب A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Jan 1, 2020 at 4:14am PST

وتابعت: "والبعض الحب بالنسبة لهم قوة حقيقية وأسلوب حياة .. ثقة ولطف .. رحمة ووعي .. حافظ على أولئك فهم من عرفوا روعة الحب وعظمة سحره الذي إذا ما لامس شيء استحال جنة.. الحب أولا هو ليس حرفا ولا هرطقة ولا فزلكة ولا شعار .. الحب هو أسلوب حياتي لعام 2020 بإذن الله".

وأضافت: "الحب هو قوتي ووعيي .. الحب هو نجاحي وتطوري .. الحب اماني وملاذي .. الحب هو سعادتي وجنتي على الأرض .. وكلما ضعفت طاقتي غضبت او حزنت أو تشتت سأسمح لمشاعري أن تكون أيا كانت تلك المشاعر ثم سأطلب من الله المزيد من الحب لأن الحب يشفي .. الحب هو الحل لكل المشاكل وهو الجواب لكل الأسئلة، عام 2020 بالنسبة لي هو عام تذوق و عيش احتمال اعلى من الحب .. أكثر من أي وقت مضى، سنة حب وأمان وسعادة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً