اعلان

مصرع شخص وإصابة 2 في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي

صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعة، بينما أصيب اثنان آخران في حادث تصادم سيارة ملاكي، وسيارة نقل، بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا، من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد، بورود بلاغا، حادث تصادم سيارة ملاكي، وسيارة نقل، بطريق الإسماعيلية الصحراوي، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 2 آخزين.

وتم التحفظ علي الجثة، بمشرحة مستشفي التأمين الصحي، بالعاشر من رمضان، ونقل المصابين إلي مستشفي الإسماعيلية، لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا....رئيس جامعة الزقازيق يتابع سير امتحانات كلية الصيدلة

ومن ناحية أخرى أصيب 4 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل، أعلى الدائري الإقليمي اتجاه العاشر من رمضان بالشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بحادث تصادم سيارة ميكروباص، وسيارة ربع نقل، أعلي الإقليمي اتجاه العاشر من رمضان مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلي مستشفي بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

ولقى سائق، مصرعه، إثر احتراق سيارته بصورة مفاجئة حال سيره بطريق "العاشر –بلبيس، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بالشرقية، حيث انفجر خزان الوقود وحال محاولته الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا باشتعال سيارة بطريق "مصر الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين اشتعال السيارة بعدما انفجر خزان الوقود وحال محاولة قائدها الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً