اعلان

سيدة "بورسعيدية" تستغيث بوزارة الهجرة: والدي مفقود في السعودية من أبريل الماضي ومريض زهايمر (خاص)

كتب : سها صلاح

اختفى المسن المصري "على محمد صالح" 85 عاماً منذ 9 أشهر في الحرم المكي أثناء قضاءه عمرة شعبان في شهر أبريل من العام الماضي، وهو من محافظة بورسعيد، وبعد بحث "أهل مصر" وراء القضية التي تداولت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، توصلنا إلى أبنته "ميرفت صالح" وخلال اتصال هاتفي روت لنا تفاصيل الأزمة.

بطاقة المفقود الشخصية

قال "ميرفت" نجلة المفقود المصري في السعودية أن والدها لديه زهايمر وهم من محافظة بورسعيد، وقد سافر مع زوجته في أبريل الماضي، حيث وصل إلى المدينة المنورة 5 أبريل 2019، وعقب ثلاثة أيام ذهب زوج السيدة "ميرفت" الذي يعمل في جدة لوالدها في المدينة لاصطحابه إلى مكة ووصل في 8 أبريل 2019.

واستكملت قائلة:" بعد 5 أيام طلب من زوجته النزول للحرم المكي ولم ينتظرها وخرج من المنزل بمفرده دون أي أوراق شخصية أو أثبات هوية، ولم تبلغ زوجته الأمر لزوج ابنته في جدة إلا عقب 5 أيام".اقرأ أيضاً.. رئيس الجالية المصرية بالكويت يكشف لـ"أهل مصر" مفاجآت جديدة بشأن واقعة المسن المصري

وقالت "ميرفت صالح" أنها قدمت بلاغاً في المكتب المختص بوزارة السياحة برقم 3 أحوال السياحة 21/4/2019، وفي النيابة العامة ضد المرافق الذي كان معه برقم 1507/2019.

وطالبت نجلة المفقود بتحرك وزارة الهجرة والجهات المعنية في مصر والسعودية بسرعة البحث عن والدها في مكة، مرفق مع الخبر صورة من تأشيرة المفقود وبطاقته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً