مصرع 3 وإصابة 2 آخرين إثر سقوط سيارة نقل من أعلى كوبرى الفنجرى

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 3 اشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين، اليوم الأربعاء، إثر حادث سقوط سيارة "نقل" من أعلى كوبرى الفنجرى الجديد فى مدينة نصر.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة بكوبرى الفنجرى بسقوط سيارة نقل، تسبب فى كثافات مرورية وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

اقرأ ايضاَ..إنقاذ مواطن عقب احتجازه داخل مصعد أحد العقارات بالتجمع الأول

وقال مصدر أمني، أن سيارة نصف نقل كانت متوجهة من كوبرى الفنجرى الجديد الى القديم بالتزامن مع صعود سيارة ملاكى على الكوبرى من مطلع آخر للطريق، مما أدى الى اصطدام السيارة الملاكى بالنقل، فاختلت عجلة القيادة من سائق النقل، واصطدمت بالسور، لتسقط من أعلى كوبرى الفنجرى، بينما ظلت السيارة الملاكى أعلى الكوبرى، ونتج عنها وفاة 3 أشخاص من السيارة الأولى وإصابة 2 من السيارة الملاكى، وانتقل رجال المرور الى المكان وتم رفع حطام الحادث بواسطة أوناش المرور.

ويذكر ان شهد طريق دمياط بورسعيد حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة مع أتوبيس الرحلات يحمل لوحة معدنية رقم 30253 رحلات الدقهلية، وذلك على طريق بورسعيد دمياط.

ونتج عن حادث طريق بورسعيد دمياط، مصرع 18 شخصًا مصرعهم وأصيب 6 آخرون، وتم نقل الجثامين لمستشفى السلام 18 جثة ومنهم أشلاء، بخلاف أربعة مصابين داخل مستشفى الزهور.

تم إخلائهم من مكان الحادث بمعرفة سيارات الإسعاف ورجال الدفاع المدنى بالمحافظة وجاري الآن اتخاذ الإسعافات الأولية للمصابين.