اعلان

عماد النحاس: الفوز على الاتحاد السكندري بمثابة 6 نقاط

عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب

أكد عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، إن فوز فريقه على الاتحاد السكندري، اليوم، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، تساوي 6 نقاط ، في ظل منافسة الفريقان على المركزين الثاني والثالث.

اقرأ أيضا.. محمد الشامى يقود هجوم الإسماعيلي أمام إنبي في الدوري

وقال النحاس خلال تصرحيات إعلامية عقب نهاية المباراة: "عانينا من بعض المشكلات خلال المباراة، أهمها سوء أرضية الملعب، الطقس المتقلب، والضغط النفسي على اللاعبين".

وأضاف : "بدأنا المباراة بشكل غير جيد، نتيجة عدم ظهور بعض اللاعبين في حالتهم الطبيعية"، مشيرا إلى أن حالة التوفيق التي لازمت محمود أبو السعود، حارس مرمى المقاولون، ساعدت على خروج المباراة بهذا الشكل".

واختتم بأن مواجهة الأندية التي تقابل الأهلي قبل مباراتهم مع المقاولون العرب يزيد دائما من صعوبة تلك المباريات، نظرا لأن المنافس يرغب في التعويض.

ويتلك النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى النثطة 25 ليعتلي صدارة الدوري موقتا، بفارق نقطة عن النادي الأهلي الذي يخوض مباراته أمام مصر المقاصة ضمن نفس الجولة في تمام السابعه السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب السلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي