اعلان

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يبحثان سبل تطوير التعاون المشترك

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يبحثان سبل تطوير التعاون

التقي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء؛ لبحث سبل تطوير التعاون المشترك بين المحافظة والجامعة وتعزيز الشراكة والأداء في مجالات العمل المتبادلة.

أوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن هذا اللقاء يأتي تدعيمًا وإستكمالًا للمسيرة البناءة والتعاون المثمر ما بين المحافظة والجامعة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاع الصحي وشئون البيئة وخدمة المجتمع والمجالات الأخرى المتعددة.

حرص المحافظ على فتح آفاق جديدة للتعاون مع جامعة الزقازيق في المجالات الرياضية والثقافية لجميع أبناء المحافظة لضمهم في نسيج واحد والتحامهم بالدولة وتعزيز هويتهم المصرية ومبادئ الولاء والانتماء لديهم.

أكد المحافظ أن الجامعة تمثل بيت الخبرة والعلم، والداعم الرئيسي لخطط التنمية التي تنفذها المحافظة فى كافة القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة 2030، فضلا عن ما تقدمه من خدمات مجتمعية واستشارات هندسية وفنية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا.. رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطالبة آية أشرف لفوزها في البطولة العربية للمضمار

وثمن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق زيارة الأستاذ الدكتورممدوح غراب محافظ الشرقية لدعم أواصر الثقة والتعاون المتبادلين بين المحافظة والجامعة وكذلك الجهود التي تبذلها المحافظة لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية على أرض محافظة الشرقية وتطوير آليات العمل من خلال تدريب ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |