اعلان

حفل تخرج طلاب الدفعة الثالثة ببرنامج pharm D للدراسات العليا بصيدلة المنصورة

حفل تخرج طلاب الدفعة الثالثة ببرنامج pharm D للدراسات العليا
كتب : عمروعلى

نظمت كلية الصيدلة جامعة المنصورة احتفالا بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج Pharm D للدراسات العليا بالكلية تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بقاعة المؤتمرات بالإدارة العامة للجامعة، وبحضور كل من الدكتور أشرف طارق حافظ نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة منال عيد وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال عميد الكلية، والدكتورة رشا بروة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

حفل تخرج طلاب الدفعة الثالثة

اقرأ أيضا.. استخراج مسمار غليظ من مريء طفل بالمنصورة

وأشاد الدكتور أشرف طارق حافظ نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث بالجهد المبذول من كافة العاملين بكلية الصيدلة معتبرا إياها نموذجا مصغرا للنجاح مثنيا على برامج الدراسات العليا بالكلية ودورها في الارتقاء بمهنة الصيدلة وفقا لتطورات العصر واحتياجات سوق العمل الصيدلى.

حفل تخرج طلاب الدفعة الثالثة

ويرى أن مهنة الصيدلة الإكلينيكية أصبح لا غنى عنها فى كافة المستشفيات وخاصة مستشفيات الجامعة ومراكزها الطبية.

وقدم الشكر للاستاذة الدكتورة ناهد العنانى على دورها الملموس فى تطوير الكلية خلال فترة عمادتها متمنيا لها التوفيق فى إدارتها لمركز تطوير الآداء الجامعى بجامعة المنصورة.

وأكدت الدكتورة منال عيد وكيل كلية الصيدلة جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال عميد الكلية أن برنامج pharm D من البرامج المهمة بقطاع الدراسات العليا بالكلية وتم إنشائه لمواكبة احتياجات سوق العمل بالتزامن مع إنشاء برامج الرقابة الدوائية، المناعة والطب التجديدي، الصيدلة الإكلينيكية، والتغذية الإكلينيكية.

وأضافت أن أعضاء هيئة التدريس بالكلية ينشرون سنويا ما يقرب من ٢٠٠ بحث فى مجلات دولية مما يساهم فى الارتقاء بتصنيف الكلية التى احتلت المركز الثانى محليا وكذلك الارتقاء بتصنيف جامعة المنصورة التى جاءت ضمن أفضل ٢٥٠ جامعة عالميا.

حفل تخرج طلاب الدفعة الثالثة

وقدمت الشكر للاستاذة الدكتورة ناهد العنانى على المجهود المبذول من سيادتها للارتقاء بكلية الصيدلة خلال فترة توليتها عمادة الكلية ووكالة الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأعربت الدكتورة إيمان قنديل الأولى على الدفعة الثالثة من خريجي برنامج pharm D للدراسات العليا بكلية الصيدلة عن فخرها بالانتماء لجامعة المنصورة مثنية على دور القائمين على البرنامج بكلية الصيدلة فى دعم طلاب البرنامج من خلال زيادة عدد المستشفيات التي تدربوا بها خلال دراستهم وعلى دور أساتذة كليتي الطب والصيدلة فى ثقل معارف الطلاب ومهاراتهم مما يعود بالنفع على الارتقاء بمهنة الصيدلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال