اعلان

محافظ الغربية يفتتح المركز التكنولوجى بسمنود ويتابع أعمال تطوير مقر مجلس المدينة

الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية

افتتح الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بعد الإنتهاء من أعمال تطويره على أعلى مستوى وتزويده بعدد 15 جهاز حاسب ألى وتدريب العاملين به وذلك لسرعة إنهاء الأعمال والتيسير على المواطنين، جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة سمنود ورئيس المركز والمدينة.

وعقب الافتتاح شارك محافظ الغربية أحد المواطنين أثناء تلقيه الخدمة بالمركز لمتابعة تسلسل الإجراءات للتأكد من الإنتهاء منه فى أسرع وقت بعيدًا عن الروتين والتعقيد.

اقرأ أيضا.. تعاون مشترك بين هندسة طنطا والمركز القومي لبحوث الإسكان والبناء

وتفقد محافظ الغربية أعمال تطوير مقر مجلس المدينة بتكلفة 12 مليون جنيه والتى تتضمن إنشاء بدروم أرضى وأربعة أدوار على مساحة 750م2، حيث تفقد إدارات المجلس، والتقى بالعاملين موجهًا بالحفاظ على الحالة الإنشائية للمبنى والتفانى والتكاتف فى العمل من أجل الصالح العام وتحسين الخدمات التى تقدم للمواطنين.

وفي وقت سابق، أجرى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية عصر اليوم جولة موسعة بمدينة المحلة الكبرى لمتابعة المشروعات الجارية بالقطاع الصحى وإجراءات تأمين الكنائس بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن مدينة المحلة ورئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى ووكيل وزارة الصحة بالغربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً