اعلان

معلول: مباراة المقاصة كانت صعبة.. ولكننا نجحنا في تصحيح الأخطاء والفوز

علي معلول

أكد علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن مواجهة مصر المقاصة اليوم، كانت صعبة بسبب امتلاك المنافس للاعبين مميزين، مشددا على أن الفريق قام بتصحيح أخطائه بشكل سريع، ونجح في إدراك الفوز في الشوط الثاني.

اقرأ أيضا.. مورينيو يعترف: "كنت وقحا وأستحق الإنذار".

وقال معلول خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة: "الأهلي يعاني من الغيابات بسبب الإصابات، بالقطع هي غيابات مؤثرة، ولكن الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، القائمة تضم 30 لاعبا كلهم في مستوى واحد، ونجحت المجموعة اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي وعنيد".

وأضاف: "فضل المدير الفني الدفع بي في مركز الجناح المهاجم بسبب الغيابات الموجودة، ولكن في الشوط الثاني عدت إلى الخط الخلفي، وشارك الأنجولي جيرالدو، ولقد أتى ذلك بثماره ونجحنا في تحقيق في الشوط الثاني بهدفين".

وتابع : "تواجدت في النادي الأهلي لمدة 3 سنوات ونصف، كانت فترة سعيدة للغاية، وأتمنى أن أنهي حياتي الكروية داخل القلعة الحمراء، أي لاعب يحلم بذلك، وهدفي وأحلامي مع الأهلي في العام الجديد الفوز وحصد كل البطولات التي نشارك فيها".

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على مصر المقاصة بهدفين دون رد، سجلهما علي معلول، ومحمد مجدي "أفشة"، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً