اعلان
اعلان

اشتباك بالأيدي بين طالبة وأساتذتها داخل لجنة الامتحانات بجامعة الإسكندرية (فيديو)

صورة من الفيديو

شهدت كلية الآداب جامعة الإسكندرية، اشتباكًا بالأيدي داخل أحد المدرجات أثناء الامتحان بين طالبة وأساتذتها بعد مشادة بينهن إثر سحب أوراق الامتحان الخاصة بالطالبة.

وقالت الطالبة ميرال رأفت، الطالبة في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، خلال مداخلة ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، على فضائية ON E، إنها كانت تؤدي أول امتحاناتها، وكان هناك مراقبون، اثنان رجال و3 سيدات، يتحدثون بصوت مرتفع، مما أثر على تركيزها.

وأشارت إلى أنها طلبت من المراقبين في اللجنة خفض الصوت، فكان ردهم: "خليكي في نفسك"، وبدأ المشادة اللفظية بينهم، مستطردة: "فوجئت بأستاذة جامعية تدخلت دون أن تعرف أسباب المشكلة، وسحبت أوراقي دون أن تستجيب لي أو تسمعني، وأخذت هاتفي وألقته على الأرض، وفوجئت بالتعرض للضرب من قبل 3 أساتذة في الجامعة".

ومن ناحيتها، قالت الدكتورة سميرة عاشور الأستاذة بكلية الآداب بجامعة، إنها فوجئت بالمشكلة وصوت الطالبة المرتفع وكانت في عصبية شديدة وممسكة بهاتفها تصور من خلاله، قائلة: "أنتوا متعرفوش أنا مين، هوريكوا هعمل فيكم إيه"، نافية أن تكون الطالبة تعرضت للضرب، قائلة: "الطالبة هى ضربت الأساتذة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟