اعلان

تفاصيل خيانة زوجة أحمد مجدي في "الآنسة فرح"

الآنسة فرح

انتشر خبر أن الفنان أحمد مجدي تعرض للخيانة من زوجته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن الحقيقة أن هذا كان ضمن أحداث مسلسل "الآنسة فرح"، حيث اكتشف "شادي" الذي يلعب دوره أحمد مجدي أن زوجته "نادين" "هبة عبد العزيز" كانت تخونه مع صديقه "زين" "أحمد خالد صالح" الذي تم قتله ، وكشفت حلقة أمس أيضًا عن أسرار غامضة حول "نادين"، من بينها أن تحمل اسمًا مزيفًا.

كما أن بعد قرار الآنسة فرح "أسماء أبو اليزيد" النهائي بالزواج من شادي "أحمد مجدي"، استعرضت الحلقة الرابعة من المسلسل عقد قرانها عليه وسط غضب خطيبها طارق "محمد كيلاني"، ولكن كانت هناك مفاجأة كانت في انتظارها، حيث اكتشفت أن النجم السينمائي ماجد الألفي "تامر فرج" هو والدها بعد قصة حب كبيرة مع والدتها ديدا "رانيا يوسف".

أما "طارق" الذي يجسد دوره محمد كيلاني فمازال يحاول التعامل مع صدمته بعد زواج خطيبته فرح من شادي، وفي الوقت نفسه يُجري تحرياته لمعرفة علاقة الفندق بأكبر تاجر مخدرات بالغردقة –عاصي الغول-، فمن هو عاصي الغول، وهل له علاقة بعائلة وهدان؟

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً