اعلان

التضامن: اليوم آخر موعد لطلبات الإشراف على حج الجمعيات الأهلية

صورة أرشيفية
كتب :

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أن اليوم الخميس، هو آخر موعد لقبول طلبات التقديم للإشراف على حج الجمعيات الأهلية لاختيار مشرفي حجيج بيت الله الحرام.

جاء هذا في تصريحات لـ"أيمن عبد الموجود" المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

ويأتي هذا الإعلان للراغبين من أعضاء الجمعيات وممثلي الجهة الإدارية في تقديم الطلبات للحج المقبل، كما دعا الراغبين بالاشتراك في الإشراف على حج الجمعيات الأهلية للموسم الجديد بسرعة التقديم.

وأوشح أنه يتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية، كذلك منالممكن تقديم طلبات الإشراف يدويًّا للمديرية التابع لها المرشح.

ولفت إلى أن التقديم يتم وفقًا لنموذج التقديم المتوفر على موقع المؤسسة الإلكتروني www.hajjfoundation.org.eg ، ويتم استيفاؤه من المرشح واعتماده من الإدارة الاجتماعية التابع لها الجمعية.

وعن المستندات المطلوبة للترشح، كشف أنها تشمل (الشهادة الطبية التي تفيد اللياقة الصحية للمرشح وتصدر من المستشفيات الحكومية والجامعية – صورة المؤهل الدراسي – صحيفة الحالة الجنائية – بطاقة الرقم القومي – محضر اجتماع مجلس الإدارة المتضمن ترشيح العضو – صورة لائحة النظام الأساسي للجمعية).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة