اعلان

إصابة 15 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع حادث مأساوي، صباح اليوم الخميس، على طريق "دشنا ـ قنا"، حيث انقلبت سيارة ميكروباص، في ترعة الشيخ عيسى، على الطريق، وسط أنباء عن إصابة 15 شخصًا.

وقال مصدر من مرفق إسعاف قنا، إنه فور صدور بلاغ تم الدفع بـ 10 سيارات من أكثر من مكان، لإنقاذ المواطنين، وحتى الآن تم استخراج 3 أشخاص، وجارٍ استخراج البقية من قبل رجال الحماية المدنية في وجود الأجهزة الأمنية، ومن ثم نقل الأشخاص الذين تم استخراجهم من الترعة، إلى مستشفى قنا العام.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

 

وفي وقت سابق، أصيب مزارع، بطلقات نارية، بقرية الفاوية التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، بسبب خلافات عائلية.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، اخطارًا، بإصابة أحمد عبدالشافي حلمي، 23 عامًا، مزارع، بتهتك في الأحشاء وكسور ونزيف بالبطن، إثر إصابته بطلقات نارية، بقرية الفاوية بدشنا.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة، أحمد.م.ا، 26 عامًا، مزارع، بسبب خلافات بين المتهم وشقيق المجني عليه، حيث قام شقيق المجني عليه في يناير 2016 بإطلاق النيران على المتهم، بسبب خلافات بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 277 لسنة 2016 إداري دشنا، وعاقبت المحكمة المتهم وقتها بالسجن 15 سنة.

وأوضحت التحريات أن المصاب في الواقعة الأولى، أطلق النيران على شقيق المتهم، مما أسفر عن إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً