اعلان
اعلان

ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 10 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بترعة الشيخ عيسى على طريق قنا ـ دشنا، وتم الدفع بـ 10 سيارات للإنقاذ.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الشيخ عيسى على طريق قنا ـ دشنا.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي: محمد أحمد حسن، 32عاما، ومحمد علي أحمد، 72 عامًا، مقيم بدشنا، وأحمد اسماعيل محمد، 35عامًا، دشنا، ومحمد عتيطو محمد، 60عامًا، أولاد عمرو، وحمادة محمد علي، 22عامًا، دشنا، وجاد عبدالله محمود، 65 عامًا، وخالد عمر محمد، 62 عامًا، وأسماء عبود عبدالحميد، 23 عامًا، الفحيرة، وحلاوتهم سعيد محمد، 47 عامًا، الفحيرة، ومنتصر عبداللاه أحمد، 38عامًا، وحسام أحمد عبدالعزيز، 26 عامّا، مقيمين بدشنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

كما وقع أمس حادث انتحار معلم أزهر شنق نفسه في منزله بقنا

أقدم مُعلم أزهري على الإنتحار، للتخلص من حياته، ولمروره بأزمة نفسية، فقام بشنق نفسه بحبل، داخل منزله، بمنطقة المعنى في قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، يفيد بمصرع أوالحجاج.م.إ، 40، معلم أزهر، مقيم بمنطقة المعنا في قنا، بعد أن أقدم على الانتحار شنقًا بحبل داخل منزله، لمروره بأزمة نفسية

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل