اعلان

منى فاروق في أحدث إطلالة من بيروت (صور)

منى فاروق, صور منى فاروق, الفنانة منى فاروق

شاركت الفنانة الشابة منى فاروق جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت.

منى فاروق

وأطلت الفنانة منى فاروق على جمهورها بإطلالة شتوية وعلقت قائلة : "صباح الفل ياحلوين"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات.

View this post on Instagram

صباح الفل يا حلوين 🥰 #رودي_العزازي #بسمه #رحيم #الاب_الروحي٢ #ثقه_في_الله_نجاح #اللي_جاي_ماجاش_زيه #اللي_جاي_أقوي #نجاح #dubai #mydubai #دبي #مصر #عاشت_بلادي #egypt #cairo #love #family #friends #loveyou 48 #انجازات #حضارة #ابوظبي #دبي 🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪 #soon #movie A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on Jan 2, 2020 at 4:47am PST

عمل جديد

وأعلنت منى فاروق منذ عدة أيام من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع إنستجرام، عن أول عمل بعد أزمتها الأخيرة، وخروجها من الحبس على خلفية ظهورها في فيديوهات إباحية برفقة الفنانة شيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، وقالت منى فاروق في الفيديو: "تصويري في دبي مع المطرب ماجد البنا والمخرج نور الشمالى.. مفاجأة 2020 ثقة في الله نجاح".

اقرأ ايضا.. بعد أزمتها الأخيرة.. منى فاروق:كله خايف يظهر معايا (فيديو )

ازمة منى فاروق

يشار إلى أن منة فاروق خرجت من السجن منذ عدة أشهر بكفالة بعد أزمتها الأخيرة هي والفنانة شيما الحاج بعد تسريب فيديوهات جنسية مع مخرج شهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة