اعلان
اعلان

السيطرة على حريق هائل في عقار سكني بالبساتين

قوات الحماية المدنية بالقاهرة
قوات الحماية المدنية بالقاهرة

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق نشب في 3 طوابق، بعقار سكني، بمنطقة البساتين، دون وقوع خسائر بشرية.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل عقار بمنطقة البساتين، وعلى الفور تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران والسيطرة على الحريق واخماده.

اقرا ايضًا..مصرع 3 وإصابة 2 آخرين إثر سقوط سيارة نقل من أعلى كوبرى الفنجرى

وفي وقت سابق كانت نيابة الزقازيق التحقيق في واقعة اشتعال النيران داخل شقة سكنية، خلف كنيسة ماري جرجس، أمام مدرسة القديس يوسف مما أسفر عن تفحم جثة، بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل شقة سكنية، خلف كنيسة ماري جرجس، أمام مدرسة القديس يوسف مما أسفر عن تفحم جثة.

وعلي الفور إنتقل ضباط الحماية المدنية، بمحافظة الشرقية، لمكان الحريق، وتم السيطرة عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

ومن ناحية أخرى أصيب 4 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل، أعلى الدائرى الإقليمي إتجاه العاشر من رمضان بالشرقية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بحادث تصادم سيارة ميكروباص، وسيارة ربع نقل، أعلى الإقليمي إتجاه العاشر من رمضان مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلي مستشفي بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

ولقى سائق، مصرعه، إثر احتراق سيارته بصوره مفاجئة حال سيره بطريق "العاشر –بلبيس، دائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بالشرقية، حيث انفجر خزان الوقود وحال محاولته الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا باشتعال سيارة بطريق "مصر الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين اشتعال السيارة بعدما انفجر خزان الوقود وحال محاولة قائدها الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل