اعلان

النيابة تقرر عرض فتاة التحرش الجماعي بالمنصورة على الطب الشرعي

أرشيفية
أرشيفية

أصدر المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، قرارًا بعرض الفتاة التي تم التحرش بها في المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية على الطب الشرعي لبيان الإصابات الجسدية التي لحقت بها نتيجة محاولات التحرش الجنسي بها.

وبدأت نيابة أول المنصورة، مساء الخميس، التحقيق في واقعة التحرش الجماعي بفتاة في المنصورة خلال احتفال رأس السنة اليملادية الجديدة، واستمعت النيابة لأقوال الفتاة ضحية الواقعة وصديقتها التي ظهرت بإحدى مقاطع الفيديو. وحدثت المفاجأة أن الفتاتين تعرفوا على المتهمين الذين تحرشوا بهما رغم الزحام أثناء الواقعة وتم مواجهتهم ببعض أثناء التحقيق.

من ناحيتها، صرحت مصادر مطلعة بوزارة الداخلية أنه تم القبض على 7 أشخاص متورطين في واقعة التحرش الجماعي بفتاة بالمنصورة ليلة الاحتفال برأس السنة.

وأكدت المصادر، أنه جارِ التحقيق مع الأشخاص الذين اعترفوا بالواقعة، لافتة إلى أنه جارِ استجوابهم لمزيد من المعلومات بشأن الأشخاص الآخرين المشاركين في واقعة التحرش الجماعي.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تحرش مجموعة من الشباب بفتاة بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد.

وشكل مدير المباحث، فريق بحث برئاسته، ويضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائى، وتحفظ الضباط على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش.

كشفت مصادر أمنية مطلعة بوزارة الداخلية مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة التحرش الجماعي بفتاة في مدينة المنصورة، إذ أكدت المصادر لـ "أهل مصر" أن الفتاة صاحبة مقطع الفيديو أكدت بأنها لم تتعرض للتحرش من الأشخاص كما أشيع بعد مشاهدة مقطع الفيديو، وأن ما حدث بالفعل أنها كانت وصديقة لها وأثناء سيرهن بالشارع في ليلة الاحتفال برأس السنة "الكريسماس " في حوالي الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، تراءى لهم قيام عدد من الشباب بتصويرها بكاميرات هواتفهم المحمولة، ما دعى الأولى التي ظهرت في مقطع الفيديو بسبهم وإنصراف الأخرى إلى سكنهم لإحساسها بتفاقم الموقف.

اقرأ ايضًا..كواليس جديدة تكشفها الداخلية بشأن التحرش الجماعي بفتاة المنصورة

وتابعت المصادر بأن الفتاة أدلت بتفاصيل الواقعة نافية تعرضها للتحرش أو ملامسة أي شخص لجسدها وأنه فقط بعد سبها للأشخاص حاملي كاميرات الهواتف المحمولة الخاصة بهم وإصرارهم على مواصلة التصوير وجدت نفسها محاطة بعدد كبير من الشباب من أعمار مختلفة، وأثناءها أحاط بها ما يقرب من 4 أشخاص بنية تخليصها من موضع التصوير وسط حالة من الهياج وعدم السيطرة على العدد الكبير من الشباب الذي أخذ في التزايد بعد تعالي أصوات الجميع إلى تمكن الشباب الأربعة من إدخالها سيارة أحدهم للحفاظ عليها وإخراجها من المكان.

كما كشفت المصادر أيضا، عن أن الفتاة مصرية من قرية بالدقهلية هي وصديقتها وليست من دولة عربية كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفتاة مغربية، مؤكدا أن إحدى الفتيات في السنة الأولى بمعهد تعليمي والأخرى التي ظهرت في مقطع الفيديو في السنة الأولى بكلية التربية بجامعة المنصورة، وأن الفتاتات يقطنان في سكن مفروش للطالبات مع طالبتان أخريتان، لقربه من الجامعة، وتابعت المصادر أنه لا زالت الفتاتان والأشخاص السبعة الذين تم ضبطهم تحت التحفظ لعرضهم جميعا على النيابة باكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج