اعلان

"خاتم" قاسم سليماني يقود إلى التعرف على جثته المتفحمة

تداول رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نسبوها لجثة قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، الذي لقى حتفه فجر اليوم الجمعة برفقة القيادي في الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس بضربة في محيط مطار بغداد الدولي، وأعلنت أمريكا مسؤوليتها عنها.

أظهرت الصورة المتداولة خاتم في أحد الأصابع اليد، وهو خاتم من المرجح أنه كان يظهر به سليماني، واعتبر الناشطون أن وجود هذا الخاتم دليل على أن هذه الجثة تعود لسليماني بالفعل.

صورة متداولة تظهر خاتم قاسم سليماني بعد تفحم جسده 

من جانبه أعلن التلفزيون العراقي الرسمي في ساعة مبكرة اليوم الجمعة، أن الجنرال الإيراني قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري والقيادي بالحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس قتلا في قصف استهدف موكبهما قرب مطار بغداد.

وأكد أحمد الأسدي المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي، مقتل سليماني والمهندس، في ضربة جوية استهدفت سيارتهما على طريق مطار بغداد الدولي في وقت متأخر أمس الخميس.

واتهم الأسدي، الأمريكيين والإسرائيليين بالمسؤولية عن مقتل المهندس وسليماني.

وقال الحشد الشعبي في تغريدة على حسابه في موقع ”تويتر“ إنه يؤكد مقتل نائب رئيس هيئة الحشد الحاج أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس قاسم سليماني بغارة أمريكية استهدفت عجلتهم على طريق مطار بغداد الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً