اعلان
اعلان

بسبب شجار بملهى ليلي.. تفاصيل مقتل مندوب شركة بمصر القديمة

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بتلقيه إخطارا من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، باستقباله "مصطفى.ا.م" 25 سنة، مندوب بشركة في المعادي، مصابا بطلق ناري بالظهر، أدى إلى تهتك بالفقرات القطنية، ولا يمكن استجوابه.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع شاهد الواقعة، صديق المصاب "حسام.م.ع"،21 سنة، سائق، وبسؤاله أقر بأنه عقب خروجه من مطعم بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبصحبته صديقه المصاب وآخرين، وأثناء سيره بالسيارة قيادته رقم ف ط 9846، بطريق كورنيش النيل، دائرة القسم، انحرفت تجاههم سيارة بيضاء اللون "لم يتمكن من التقاط أرقامها"، وقام قائدها بإطلاق عيارين ناريين من سلاح ناري كان بحوزته تجاه المجني عليه، ما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها، وكذلك تلفيات بالسيارة عبارة عن ثقب بالباب الخلفي الأيمن.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن تحديد السيارة المُستخدمة في ارتكابها وتحمل أرقام أ ب ل 5614، ملك "عبد الرحمن.ع.ع" 25 سنة عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.

وبمواجهته بالتحريات، أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من اثنين من أصدقائه وهما محددان وهاربان، وأقر بأنه نظرًا لسابقة حدوث مشاجرة بين المتهمين الهاربين وبين المجني عليه منذ نحو 3 أشهر، أثناء تواجدهما والمجني عليه بأحد الملاهي الليلية.

وعقب علمهما بتواجد المجني عليه بالمطعم، قاما بانتظاره وتتبعه بالسيارة ملكه حتى وصوله لمحل الواقعة، وارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه انتقامًا من المجني عليه، وتم بإرشاده ضبط السيارة ملكه، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة بمنطقة سكنه.

كما تم بإرشاده بمسكنه ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة (طبنجة ماركة CZ عيار 9 مللي وبخزينتها 6 طلقات من نفس العيار) كما عثر بداخل السيارة المضبوطة على 2 فارغ من نفس العيار، وبالكشف الفني على السلاح المضبوط، تبين أنه مبلغ بسرقته في المحضر رقم 598 لسنة 2014م جنح الهرم بالجيزة.

وبمناقشته عن مصدر السلاح الناري المضبوط بحوزته، أقر بتحصله عليه من أحد الأشخاص (جار تحديده، وتقنين الإجراءات لضبطه) نظير تعاملات بينهما في مجال بيع وشراء المواد المخدرة، وفى وقت لاحق توفى المجني عليه متأثرًا بإصابته بمستشفى القصر العيني الفرنساوي، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل