اعلان

قتلت ابنة زوجها وألقتها في خزان الصرف الصحي بأسيوط (صورة)

أقدمت سيدة على قتل ابنة زوجها طفلة تبلغ من العمر سنتين بقرية البارود، مركز صدفا، بمحافظة أسيوط، بسبب غيرتها من والدتها.

أقرأ أيضا: إصابة أسرة بتسمم غذائى بسبب "تونة "في أسيوط

وكشفت التحقيقات أن المتهمة قتلت ابنة زوجها ووضع جثتها في خزان صرف صحي "مجاري"، بحوش الماشية، داخل المنزل، بسبب غيرة المتهمة من الطفلة، لقيام والدها بدفع مبالغ مالية لـ"أم الطفلة"، نظير حضانتها، فقررت التخلص منها.

وأضافت التحريات أن المتهمة، قامت بإغراق الطفلة في خزان المجاري، وادعت أنها توفيت وفاة طبيعة، وكشفت أجهزة الأمن لغز الجريمة، وألقى القبض على المتهمة التي اعترفت بتفاصيل الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وبداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة صدفا ببلاغ من والد الطفلة عامل 31 عاما مقيم بقرية البارود بعثوره على جثة ابنته "س. م. ث" سنتين، بخزان صرف صحي بحوش الماشية داخل مسكنه، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وبمناقشته قرر أنه أثناء توقف ابنته أعلى خزان الصرف الصحي سقطت بداخله مما أدى إلى وفاتها، وبتشكيل فريق بحث وتحر لكشف غموض الواقعة، تبين من خلال مراجعة مناقشة زوجة الأب مرة أخرى، أنها وراء ارتكاب الواقعة، بدافع الانتقام منه، لقيام والد الطفلة بدفع مبالغ شهرية لطليقته والدة الطفلة، نظير حضانتها، فعقدت العزم على التخلص من الطفلة عن طريق وضعها داخل خزان الصرف الصحي بحوش الماشية داخل المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً