اعلان
اعلان

أبو تريكة يعلق على اغتيال قاسم سليماني: قُتل السفاح على آيادي الشيطان (صورة)

علق النجم محمد أبو تريكة، اللاعب السابق لـ الأهلي والمنتخب الأول، على اغتيال القيادي الإيراني قاسم سليماني، في العاصمة العراقية بغداد، من خلال غارة جوية أمريكية استهدفت السيارة التي كانت تقله.

وقال أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":" ًقُتل السفاح على أيادي الشيطان فى أراضي عربيه إسلاميه فيارب احفظ العراق من أثار هذه العملية واضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين واحفظ بلادنا اجمعين ..امريكا تُغير أدواتها فقط وتلعب لعبة قذرة كالمعتاد فى بلادنا سوف يكون ضحيتها الشعوب".

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يستنجد بـ "الفيفا" لحل أزمة كهربا مع اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

 

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" أن قتل الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني تم بأوامر من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفقا لوكالة انباء بلومبرج الأمريكية.

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر تتضمن صورة العلم الأمريكي.

وتأتي هذه التغريدة، عقب إعلان مسؤولين أمريكيين لوكالة رويترز أن القوات الأمريكية استهدفت هدفين على صلة بإيران في العاصمة العراقية بغداد.

وكان التلفزيون العراقي الرسمي أعلن اليوم الجمعة مقتل أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني في الهجوم على مطار بغداد.

وأبو مهدي المهندس هو جمال جعفر محمد علي آل إبراهيم ويتولى منصب نائب رئيس الحشد الشعبي الشيعي في العراق ويبلغ من العمر 66 عاما.

واللواء قاسم سليماني هو قائد فيلق القدس، منذ عام 1998،وهي فرقة تابعة للحرس الثوري الإيراني والمسؤولة عن العمليات العسكرية والعمليات السرية خارج الحدود الإقليمية لإيران ويبلغ من العمر 62 عاما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض