اعلان

كيف تحتفظي بأدوات مكياجك بعيدا عن الأطفال

تفقد المرأة أدوات المكياج ، وقد يقوم الأطفال بتكسير وتخريب تلك الأدوات، نتيجة تراكم مستحضرات التجميل، والتى تحدث فوضى بغرفة النوم، فأصبحت بعض الأدوات تنتشر بمناطق مختلفة بالغرفة، مما يجعل من الصعب العثور عليها، ولذلك يجب تنظيم مستحضرات التجميل بطرق مختلفة، ونتناول في التقرير التالي مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحفاظ علي أدوات التجميل الخاصة بك.

 أدوات المكياجكيف تحفظين أدوات المكياج؟- يفضل فحص مستحضرات التجميل المختلفة، والتخلص من أدوات المكياج منتهية الصلاحية، سواء قلم أحمر شفاه أو كريم أساس وغيرها من الأدوات والتى تحدث فوضى بالغرفة.- يعتبر أفضل طريقة لتنظيم أدوات المكياج، هو وضعها فى درج خاص بها سواء كانت مساحيق أو كريمات أو أحمر شفاه، والتى تساعد فى الحفاظ عليها والتخلص من الفوضى.- يفضل شراء أدراج توضع على سطح المكتب ويحفظ بها أدوات المكياج المختلفة، وتساعد هذه الطريقة فى الحفاظ على مستحضرات التجميل من الضياع وإحداث الفوضى.- يفضل أيضاً إعادة استخدام بعض أدوات المنزل مثل شراء الطبق الدائرى المخصص للاحتفاظ بالكعك أو استخدامه بعد تناول الكعك وتنظيفه جيداً من الحلوى وتعطيره، لوضع أدوات التجميل عليه ووضعه على سطح المكتب.

 حفظ أدوات المكياج اقرأ أيضا..الأطعمة الدهنية تعمل علي نمو خلايا سرطان الثدي.. التفاصيل"ليكونوا عظة وعبرة".. القومي للمرأة يطالب بأقصى عقوبة للمتورطين بواقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة-ينصح بشراء حقيبة المكياج للاحتفاظ بالأدوات المختلفة داخلها، والحفاظ عليها من الضياع داخل الغرفة، كما تعتبر من الطرق التقليدية التى تتبعها الكثير من النساء للحفاظ على مستحضرات التجميل من الضياع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً