اعلان

سموحة يحتج على التحكيم المصري ويصدر بيانًا بالأخطاء

فريق سموحة

احتج نادي سموحة بقيادة العميد حسام حسن، على التحكيم المصري، خاصة بعد الأخطاء الكبيرة والكثيرة التي شهدتها مباريات الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأصدر نادي سموحة بيان رسمي للكشف عن كم الأخطاء التحكيمية، والتي أثرت بشكل كبير على نتيجة الفريق، والتي كان أهمها احتساب ضربة جزاء غير صحيحة، وأكد سموحة أن هذا الخطأ لم يكن عن قصد، ولكن أثر على نتيجة المباراة في النهاية وأضاع ثلاث نقاط على الفريق.

اقرأ أيضًا: فاجعة جديدة تضرب نادي الإسماعيلي

وجدير بالذكر تعرض فريق سموحة إلى الخسارة أمس الخميس من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام.

أحرز هدف التقدم لسموحة هداف الفريق حسام حسن فى الدقيقة 35، فيما أدرك التعادل للمصرى سعيدو سينبري فى الدقيقة 69 من ركلة جزاء، ونجح محمود وادي في إحراز هدف الفوز للفريق البورسعيدي في الدقيقة 91.

وأشعلت الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباريات الجولة الحادية عشر ثورة غضب للأندية، حيث تزعم ناديا الاسماعيلى والاتحاد السكندرى قائمة أكثر الأندية تضرراً من التحكيم خلال هذه الجولة.

وأرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجاً للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة أمس أمام نادى المقاولون العرب، بقيادة الحكم محمد معروف، حيث اتخذ طاقم الحكام العديد من القرارات التي أضرت بالفريق، وأبرزها عدم احتساب هدف صحيح وواضح فى بداية اللقاء لصالح نادى الاتحاد السكندرى بداعي تسلل اللاعب خالد قمر، وهو ما أثر على نتيجة اللقاء بفوز المقاولون العرب.

واشتكي نادي الإسماعيلى هو الأخر من تعرضه للظلم التحكيمي أثناء مباراته مع إنبى، حيث يرى مسئولو الإسماعيلى أن المباراة شهدت أخطاء تحكيمية من قبل طاقم التحكيم بقيادة سعيد حمزة بعد احتسابه ركلة جزاء للفريق البترولى مشكوك فى صحتها، فضلاً عن عدم احتساب ركلتي جزاء قبل نهاية المباراة، الأولى ارتطمت بيد مدافع إنبى والثانية بعد عرقلة همام طارق والتى على أثرها حدثت مشاحنات بين الجانبين.

وأبدى سموحة اعتراضه التام على حكم مباراة المصري وأعلن تضامنه مع نادي الإتحاد السكندري بشأن مخاطبة اتحاد الكرة لإيجاد حلول منطقية لأزمات التحكيم المستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة