اعلان

"فرصة ثانية".. هبة عبد الغني تشارك ياسمين صبري بطولة المسلسل

كتب : اهل مصر

انضمت النجمة هبة عبد الغني إلى أسرة مسلسل "فرصة ثانية"، بطولة الفنانة ياسمين صبري؛ وذلك لتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2020.

وبدأت "هبة" التحضير للشخصية المقرر تقديمها في المسلسل من عمل الكثير من البروفات مع المخرج مرقس عادل والمؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال؛ للاستقرار على الشكل النهائي للشخصية التي ستشارك بها في المسلسل، الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور رمضان المقبل، ويعد هذا العمل ثاني تعاون يجمع هبة عبد الغني وياسمين صبري بعدما قدما سويا مسلسل “الحصان الأسود" الذي عرض رمضان 2017، هذا إلى جانب كونه التعاون الأول الذي يجمع هبة مع كل من المؤلف محمد سيد بشير والمؤلف مصطفى جمال هاشم و المخرج مرقس عادل.

وجدير بالذكر، أن ‎مسلسل "فرصة ثانية" تخوض من خلاله ياسمين صبري ثاني بطولة مطلقة لها بالساحة الدرامية، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.

ويشارك في البطولة كل من أحمد مجدي وإدوارد وآيتن عامر و دياب وهبة عبد الغني ومحمود البزواي ونهال عنبر وأحمد النجار، وجارٍ التعاقد مع العديد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً