اعلان

انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وصقيع في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط اليوم الجمعة انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة، بالإضافة إلى انتشار رياح متوسطة وغيوم وسحب متقطعة على كافة المراكز والقرى، مع وجود بعض الأتربة الخفيفة بالأماكن المفتوحة والطرق السريعة.

اقرأ أيضا.. ندوة تعريفية بجائزة التميز الحكومي لمنسقي الوحدات المحلية بأسيوط

من جانبها وتحسبا لسوء الأحوال الجوية قامت محافظة أسيوط، برفع درجة الاستعداد بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، تحسبا لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وذلك فى ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وتم تكليف مديرى المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول، وتوفير كميات من المواد التموينية والبطاطين.

ومن الجدير بالذكر كانت محافظة أسيوط قد نظمت ندوة تعريفية بجائزة التميز الحكومي العربي لمنسقي الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية والقروية ومديريات الخدمات بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة.

وأوضح فتحي عامر، منسق جائزة التميز الحكومي العربي، أن الندوة لتعريف العاملين بالجهات الحكومية بجائزة التميز الحكومي العربي هذا العام لخدمة المجتمع وتبادل الخبرات والتنافسية العالمية التي سوف يتم إطلاقها، في إطار التعاون مع دولة الإمارات العربية التي لها تجربة رائدة في مجال الجودة والتمييز الحكومي والمنظمة العربية للتنمية الإدارية، والتي تهدف إلى دعم وتعزيز التنمية الإدارية في الدول العربية وبناء القدرات البشرية وبناء المؤسسات العربية، مشيرًا إلى مشاركة ممثلين للجهات والمديريات الخدمية المختلفة بالندوة للعرض والتعريف بفئات ومعايير وكيفية التقديم للجائزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً