اعلان

رانيا يوسف تكشف عن أحدث أعمالها في 2020

نشرت الفنانة رانيا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لبوستر فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "أسوار عالية".

فيلم أسوار عالية

وعلقت رانيا يوسف على البوستر قائلة: "أول أعمال 2020 فيلم أسوار عالية قريبا في دور العرض.. بطولة رانيا يوسف،عبد العزيز مخيون، انتصار، راندا البحيري، أحمد العوضي، إخراج هشام عيسوي".

View this post on Instagram

اول أعمال 2020 فيلم #اسوار_عاليه قريبا في دور العرض بطولة رانيا يوسف،عبد العزيز مخيون، انتصار، راندا البحيري، أحمد العوضي، إخراج هشام عيسوي. A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jan 3, 2020 at 10:48am PST

اقرأ ايضا.. رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا في ليلة رأس السنة بإطلالة مثيرة بالأحمر (صور)

ويعرض لرانيا يوسف على الفضائيات هذه الأيام مسلسلها الجديد "الآنسة فرح"، وهو عمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin"، ومن المنتظر عرضه في 4 أجزاء، ويجسد بطولته كلا من الفنانة، أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد العمروسى وإخراج وائل فرج.

أحداث مسلسل الآنسة فرح

يدور العمل في سياق كوميدي، متناولا حياة فرح "أسماء أبو اليزيد"، التي تعمل جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها "رانيا يوسف" صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |