اعلان

مصدر أمني: لا صحة لوجود واقعة تحرش جماعي في مدينة الزقازيق بالشرقية (فيديو)

نفى مصدر أمني ما نشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن واقعة تحرش جماعي جديدة في مدينة الزقازيق، على غرار واقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة، خلال احتفالات رأس السنة منذ يومين.

وأضاف المصدر لـ أهل مصر أن الفيديو المنشور على صفحات المحافظة لم يرد بشأنه أي بلاغ، كما أن الخدمات الأمنية المنتشرة في المحافظة لم ترصد أي وقائع تحرش.

اقرأ أيضًا.. النيابة تبدأ التحقيق في واقعة التحرش الجماعي بفتاة في المنصورة

وفي وقت سابق، أمر المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، بحبس 7 من المتهمين بالتحرش الجماعي بفتاتين بمدينة المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، على ذمة التحقيقات4 أيام كما أمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان مابها من آثار تعدي جسدي وإصابات نتيجة محاولات التحرش الجنسي بها.

قال مصدر أمني، إن قوات الشرطة حددت تم هوية الفتاتين اللتين تم التحرش بهما في واقعة التحرش الجماعي في المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة.

وأوضح المصدر، أن التحقيقات الأولية كشفت تعرض الفتاتين للتحرش اللفظي من قبل بعض الشباب، وبعد ذلك حدث هجوم حاد من من أعداد كبيرة عليهما، ما أدى إلى إصابة واحدة منهما بإغماء وقام البعض بإنقاذ صديقتها الثانية.

كما أكد المصدر، أن أحدهما نفت في التحقيقات الأولية أن تكون ملابسها مثيرة أو سبب رئيسي في التسبب بذلك.

وأكد المصدر أن الفتاتين رفضتا تحرير أي محضر بالواقعة بسبب تعرضهما لحالة نفسية سيئة، بعد انتشار مقطع فيديو للواقعة عبر موقع التواصل الاجتماعى (الفيس بوك).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً