اعلان

شيرين رضا تفتح النار على المتحرشين بفتاة المنصورة: "شوية عيال صيع"

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن غضبها الشديد، من واقعة التحرش بفتاة المنصورة من قبل عدد كبير من الشباب، وذلك من خلال تغريدة لها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

التحرش بفتاة المنصورة

وغردت شيرين رضا معلقة على واقعة التحرش بفتاة المنصورة قائلة: "فتاة المنصورة، شوية عيال صيع متربوش خالص، قتلو الرجولة والشهامة والجدعنة بفعل فاضح في طريق عام!!".

وتابعت شيرين رضا حديثها عن التحرش بفتاة المنصورة قائلة: "أقصي العقوبة لن تغفر هذا الجرم ولن تشفي غليل الناس، لذلك يجب على الدولة إيجاد حل رادع لان بناتنا في خطر حقيقي".

يذكر أن آخر عمل فني قدمته الفنانة شيرين رضا، كان مشاركتها في فيلم "الضيف"، الذي عرض في دور العرض السينمائية العام الماضي، وتواجد في بطولته بجانبها عدد من الفنانين منهم الفنان خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، الفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج آي بروداكشنز.

اقرأ ايضا.. شيرين رضا غاضبة: "بتجيبو كلاب ليه لو هتحبسوها مع الزبالة" (فيديو)

وتدور قصة فيلم "الضيف"، في إطار من الدراما والاثارة، حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني