اعلان

نائبة المنصورة عن واقعة التحرش: شبابنا متربي أحسن تربية (فيديو)

أرشيفية
كتب :

علقت النائبة إيناس عبد الحليم عضو مجلس النواب عن المنصورة على واقعة التحرش الجماعي بفتاتين في المنصورة، قائلة: "موقف الشباب يدل على أن أهل المنصورة بخير والشباب كلهم جيد جدا ومتربي أحسن تربية".

وتابعت خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب: "أن حادثة فردية لا تسيء على شباب المنصورة والمتحرشين هم شباب أساءوا للبلد ومش هنسيبهم وفيه قانون تحرش لمجرد الإيحاء أو خدش الحياء وهنقدم قانون وهيناقش على زيادة العقوبة".

ووجه عمرو أديب للنائبة سؤالا: "تفسيرك إيه للعدد الكبير حول الواقعة"، وردت: "الشارع رئيسي والناس فكرتها حادثةوبيتفرجوا عليها واتقبض على المتحرشين واعترفوا وولاد المنصورة قاموا بدورهم الشباب محتاج توجيه بس لأني عمري ما شفت كده في المنصورة".

وأصدر المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، في وقت سابق قرارًا بعرض الفتاة التي تم التحرش بها في المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية على الطب الشرعي لبيان الإصابات الجسدية التي لحقت بها نتيجة محاولات التحرش الجنسي بها.

وبدأت نيابة أول المنصورة، مساء الخميس، التحقيق في واقعة التحرش الجماعي بفتاة في المنصورة خلال احتفال رأس السنة اليملادية الجديدة، واستمعت النيابة لأقوال الفتاة ضحية الواقعة وصديقتها التي ظهرت بإحدى مقاطع الفيديو. وحدثت المفاجأة أن الفتاتين تعرفوا على المتهمين الذين تحرشوا بهما رغم الزحام أثناء الواقعة وتم مواجهتهم ببعض أثناء التحقيق.

من ناحيتها، صرحت مصادر مطلعة بوزارة الداخلية أنه تم القبض على 7 أشخاص متورطين في واقعة التحرش الجماعي بفتاة بالمنصورة ليلة الاحتفال برأس السنة.

وأكدت المصادر، أنه جارِ التحقيق مع الأشخاص الذين اعترفوا بالواقعة، لافتة إلى أنه جارِ استجوابهم لمزيد من المعلومات بشأن الأشخاص الآخرين المشاركين في واقعة التحرش الجماعي.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تحرش مجموعة من الشباب بفتاة بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد.

وشكل مدير المباحث، فريق بحث برئاسته، ويضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائى، وتحفظ الضباط على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش.

كشفت مصادر أمنية مطلعة بوزارة الداخلية مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة التحرش الجماعي بفتاة في مدينة المنصورة، إذ أكدت المصادر لـ "أهل مصر" أن الفتاة صاحبة مقطع الفيديو أكدت بأنها لم تتعرض للتحرش من الأشخاص كما أشيع بعد مشاهدة مقطع الفيديو، وأن ما حدث بالفعل أنها كانت وصديقة لها وأثناء سيرهن بالشارع في ليلة الاحتفال برأس السنة "الكريسماس " في حوالي الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، تراءى لهم قيام عدد من الشباب بتصويرها بكاميرات هواتفهم المحمولة، ما دعى الأولى التي ظهرت في مقطع الفيديو بسبهم وإنصراف الأخرى إلى سكنهم لإحساسها بتفاقم الموقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً