اعلان

بسبب الطقس السيء.. سقوط شاب من أعلى كوبري في طنطا

صورة أرشيفية

شهدت منطقة كوبري فاروق، التابعة لمركز ومدينة طنطا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، سقوط شاب يستقل دراجة بخارية من أعلى الكوبري في مياه النيل وجاري البحث عن الجثة.

اقرأ أيضًا: طقس بارد وأمطار خفيفة على قرى ومراكز الغربية

وورد إخطارًا لمدير أمن الغربية، اللواء محمود حمزة، من نقطة النجدة، يفيد بسقوط شاب يستقل دراجة بخارية من أعلى كوبري فاروق في المياه، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وقامت الحماية المدنية باستخراج الدراجة، ومازال فريق من الغطاسين يبحثون عن الجثة، وتحرر المحضر اللازم وأُخطرت النيابة.

وشهدت مدينة طنطا بالأمس حادث مماثل، حيث سقطت سيدة بمنطقة أبو عمر التابعة لمدينة طنطا، أمس الجمعة، من شرفة منزلها، وعلى الفور تم طلب الإسعاف وشرطة النجدة.

وورد إخطار إلى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة من شرطة النجدة يفيد سقوط سيدة من شرفة منزلها بمنطقة أبو عمر التابع مركز ومدينة طنطا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لإنقاذ السيدة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة وتم نقل السيدة إلى مستشفى المنشاوي العام وذلك لتلقي الرعاية الصحية.

اقرأ أيضًا...وفاة شاب إثر تناوله عقار جنسي في كفر الزيات

وقال شهود عيان إن السيدة سقطت من شرفة منزلها أثناء تنظيفها بسبب الرياح الشديدة والطقس السيء، كما أن لديها طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر وعاقبته سقوطها تجمع شباب الحي عقب صلاة الجمعة وقاموا طلب الإسعاف وكسر باب الشقة وأخد الطفل لمنزل والدتها.

أمرت نيابة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، الأربعاء، بتسليم جثة سيدة وطفلها الرضيع، لذويهم تمهيدا لدفنهم، وذلك بعد أن صدمهما قطار قادم من القاهرة إلى الإسكندرية، بعد نزولها من فوق رصيف المحطة ومحاولة العبور للرصيف الآخر.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بمصرع سيدة، ورضيعها 5 أشهر، أسفل عجلات القطار بعد نزولها من فوق رصيف المحطة محاولة العبور للرصيف الآخر.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لتحديد هوية المتوفين ونقل جثتها إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتى اتخذت قرارها السالف.

اقرأ أيضا: أقباط الغربية يشعلون الشموع ابتهاجًا بالعام الجديد

وفي وقت سابق، أمرت محكمة جنح طنطا، بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المغنى "شادى الامير" بالسجن لمدة عامين وكفالة ألف جنيه فى القضية المرفوعة ضده من زوجته سها السيد تتهمه بتبديد قائمة منقولات الزوجية.

وكان مصدر مقرب من الزوجين "شادى الأمير" وزوجته "سها السيد"، صرح أن الأب عرض التصالح على زوجته كنوع من لم الشمل، وتربية الأبناء، وإنقاذ الطفلين، وإخراجهم من دار الرعاية، وجار التفاوض مع محامى الزوجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً