اعلان

التحرش بالمنصورة.. جريمة يومية تعاني منها الفتيات.. طالبة: نتعرض للمعاكسات ولمس مناطق حساسة من أجسادنا

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

فى مدينة المنصورة، يقبل عليها الكثير من طلاب الجامعة خاصة فى فترة الصباح، وبعد أن تعرضت فتاة للتحرش فى منطقة المشاية بمدينة المنصورة، الأمر الذى أثار الرأى العام وأصبح الجميع يتحدث عن "فتاة المنصورة"، "أهل مصر" تحدثت مع عدد من الفتايات بمدينة المنصورة اللاتى أكدن أن التحرش لا يتوقف، ويتعرضن لمضايقات وما حصل مع الفتاة التى كانت متواجدة فى ليلة رأس السنة، ليس غريبًا ويتم مع الكثير من الفتايات يوميًا.

"إيمان حمدى" طالبة بجامعة المنصورة تقول: "احنا كل يوم بنعانى من التحرش خاصة من السائقين اللذين يقومون بسب الفتيات وسماع ألفاظ نابية ولا نستطيع الرد عليهم لأنه من الممكن أن يقوم بضرب أى فتاة".

كما أكدت أن الفيديو المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، لم يكن لواقعة جديدة وحدث كثيرًا من قبل، ولكن بعد انتفاضة النشطاء أصبح الأمر رأى عام وتحركت الجهات المعنية.

اقرأ ايضا| بسبب ملابسها.. تحرش جماعي بفتاة في المنصورة (فيديو)

"هالة على" طالبة فى كلية الحقوق جامعة المنصورة، أكدت أنها تتعرض للكثير من المضايقات من الكثير من الشباب الذين يأتون من القرى خاصة من أجل معاكسة الفتيات، ويقومون بالتحرش بهن لفظيًا ويصل إلى اللمس بالأيدي، ولم يكن فى المنصورة فقط بل فى القرى أيضًا.

وعلى الجانب الآخر، أكد مصدر أمنى أن المنصورة توجد بها كمائن ثابتة ومتحركة، ويتم رصد المعاكسات أحيانًا عن طريق كاميرات المراقبة ويتم القبض على بعض الشباب ولكن تقوم الفتيات بالتنازل عن البلاغ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين