اعلان

تجديد حبس المتهمين في واقعة تحرش فتاة المنصورة 4 أيام على ذمة التحقيقات

كتب : عمروعلى

أمر المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، تجديد حبس 7 من المتهمين بالتحرش الجماعي بفتاتين بمدينة المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث قال مصدر أمني إن قوات الشرطة حددت هوية الفتاتين اللتين تم التحرش بهما في واقعة التحرش الجماعي في المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة.

حبس المتهمين فى التحرش بفتاة المنصورة

وأوضح المصدر، أن التحقيقات الأولية كشفت تعرض الفتاتين للتحرش اللفظي من قبل بعض الشباب، وبعد ذلك حدث هجوم حاد من من أعداد كبيرة عليهما، ما أدى إلى إصابة واحدة منهما بإغماء وقام البعض بإنقاذ صديقتها الثانية، مؤكدًا أن إحداهما نفت في التحقيقات الأولية أن تكون ملابسها مثيرة أو سبب رئيسي في التسبب بذلك.

وأكد شهود عيان على واقعة التحرش بفتاة مدينة المنصورة، أنها كانت قد اتجهت إلى أحد محلات الموبايلات من أجل إنقاذها من التحرش من عدد كبير من الشباب، ولكن رفض صاحب المحل دخولها خوفًا على تكسير المحل الخاص به.

وذكروا أن الفتاة كانت ترتدى "مينى جيب" وهى ملابس غريبة على أبناء مدينة المنصورة، وكان معها فتاة أخرى وبعد انتقالها لمنطقة المشاية قام الكثير من الشباب بالتحرش الجماعي بها.

اقرأ أيضا.. حالة تحرش جديدة في المنصورة.. استغلوا سيرها مع خطيبها و"اهجم يالا"

 

وشهد شارع الترعة بمدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، تحرش عدد من الصبية بفتاة كانت تسير مع خطيبها بالشارع، حيث حاول الشباب التحرش اللفظى بالفتاة، وقاموا بالالتفاف حولها والتعدى عليها هى وخطيبها بالألفاظ النابية، لحين قام بعض الأهالى بإنقاذهم.

وأكد شهود عيان أن الصبية قاموا بالالتفاف حول الفتاة بقولهم: "اهجم يالا اهجم يالا"، وحاول خطيبها إنقاذها والتعدى على الصبية بعد قيامهم بالتقرب منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً